معنى سقوط النخل في المنام

الصفحة الرئيسية

 

معنى سقوط النخل في المنام

 

سقوط النخل في المنام

إن سقوط النخل في المنام دليل على تساقط دولة بأكملها، وقد يدل على خيبة الأمل والفشل في الأمور الحياتية، وينتج عن سقوط النخل القهر الكامل للرجل ودليل على المرض والموت.




النخل القصير في المنام

إن رؤية النخل القصير فقد يدل على أن المرأة عاقر وتعاني من قلة الزرق ولكن سيفرجها الله عليها.




 

تفسير حلم النخل

إن رؤية النخيل في حالة غير جيدة وذابل فقد يعني هذا أن الرائي يعاني من الآلام والأحزان التي يتعرض لها في حياته، وقد تدل في بعض الحالات على نجاح تجارة الشخص في حالة كونه تاجر يعمل في البيع والشراء.




تفسير حلم النخل للرجال

رؤية النخل اليابس في المنام دليل على النفاق والسير على طريق غير مستقيم، أما من يرى نفسه أنه يقوم بخلع النخيل من مكانه فقد يدل هذا على أن هذه المنطقة التي يتم خلع الأشجار منها قد تتعرض إلى المرض والوباء وغضب من الله عزل وحل.

 

 

وفي حالة رؤية الرائي النخل المقطوع في المنام في حالة أنه ينوي السفر فقد تدل على أن سفر هذا الرائي كون غير مثمر بالمرة.

 

وفي حالة رؤية الرجل إلى النخل المثمر فقد يعني طول عمره والذرية الصالحة من الأبناء.

 

 

وقد تدل على حمل أمرأته في القريب، وقد تدل على العمل المثمر الذي ينفع الناس من حوله، وفي حالة رؤية هذه الرؤية للرجل الغير متزوج فقد تعني الزواج .

 

 

 


تفسير حلم النخل للمتزوجة

المتزوجة التي ترى النخل في المنام يدل هذا على بشرة الخير والراحة والهناء والسعادة، وفي حالة رؤيتها إلى أنها تتسلق النخل في المنام فيدل على أنها تلد أبناء صالحين، وعندما تجد أنها تغرس النخل بيدها في المنام فقد تعني أنها تحمل في مولود ذكر.



أما في حالة رؤيتها إلى زراعة النخل الكثير فقد يدل على السعادة والراحة والهناء، وقد تعمي الخير والسعادة والزواج الصالح من رجل ذو خلق عالي.




تفسير حلم النخل للعزباء

الفتاه العزباء حينما ترى في المنام النخل فقد يعني الخير والبشرة والتفاؤل الكثير في الحياة، وفي حالة رؤيتها أنها تزرع الكثير من النخل فقد يدل على أنها تحصل على الراحة ولكن بعد بذل مجهود كبير وفي حالة ريتها تسلق النخل فقد يعني هذا الزواج في العام التي ترى فيه الرؤية.

google-playkhamsatmostaqltradent