معنى الخنزير في منام المتزوجة

معنى الخنزير في منام المتزوجة

 


الخنزير فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للخنزير فى المنام ،فهو دلاله على المال الكثير والرزق ولكن من مصدر مشبوه ،وقد يشير إيضا إلى أكل لمال اليتيم ،ومال حرام ،وتربية الخنزير فى حلم المرأة المتزوجة دلاله على أخبار سعيده لها علاقة بالمال ،وغير محمود ومكروه رؤية أكل لحم الخنزير فى حلم المتزوجة حيث ينذر بالسوء.




أما عن رؤية المرأة المتزوجة لهربها من هجوم وملاحقه خنزير بري لها فى المنام فذلك دلاله على النجاه من خطأ تقع فيه ،ويبشر بالأمن والحماية لها من المتاعب ،والله أعلم ،ويسرى هذا التفسير إيضا على رؤية المرأة الحامل للخنزير فى الحلم ،والله أعلم.

 

 

الخنزير فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية الخنزير فى المنام دلاله على رجل الميسور الحال ولكنه رجل فاسد وخبيث وماله من حرام وأخلاقه كأخلاق الكفار ،وهو شخص جاحد وقاسى ودنىء ،ورؤية لحم الخنزير أو وبره أو جلده أو أحشائه دلاله على المال الحرام ،ورؤية الخنزير المدجن إى الذى يربى فى البيوت دلاله على النجاسة ومال حرام ومنزل ملعون.




،ورؤية الرجل فى نومه كأنه يرعى ويربى الخنازير دلاله على قيادة وسيادة قوم دون عشيرته وأهله ،وربط الخنزير مال حرام ،وصغار الخنازير أو شرب ألبانها دلاله على وقوع مصيبة فى مال الرائى ،وركوب الخنزير نصر ونفوذ ،والمشى مثل الخنزير دلاله على الصحة والعافية والقوة ،ولحم الخنزير مال حرام يحل بسرعه ويزول بسرعه ،والله أعلم.




الخنزير فى الحلم للنابلسى

أما عن رؤية الخنزير فى المنام وفقا لتفسير عبد الغنى النابلسى ،فقد قال النابلسى أن الخنزير دلاله على رجل ملعون ،وركوب الخنزير دلاله على المال ،وأكل لحم الخنزير دلاله على الحرام ،ولحم الخنزير المطبوخ مال دون تعب ،والمشى مثل الخنزير دلاله على تحقق أمنية وهدف بسرعه.



والخنزير البرى دلاله على ضيق يقع على أهل القرية ومصيبة ،وأولاد الخنزير هم ،وخنزير البيت قضاء حاجة ،وقد يشير الخنزير إلى شخص غير متدين ولا أخلاق له ،والخنزير فى حلم الرجل فراق لزوجته ،ومن يرى نفسه يتحول لخنزير فى المنام دل ذلك على مال ولكن مع مرض ،والخنزير رجل فاسد وملعون ،وطرد الخنازير من البيت دلاله على العزة والنصر ،والله أعلم.




الخنزير فى حلم العزباء

وعن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للخنزير فى منامها فهو دلاله على الرجل المنافق السىء الطباع ،وأكل لحم الخنزير فى حلم العزباء دلاله على أتباع الشهوات والبعد عن طريق الصلاح والحق والهداية وأتباع الباطل.




ومن أفضل الرؤية فى حلم الفتاة العزباء هى رؤية الفتاة العزباء لذبح الخنزير أو قتله أو صيده حيث يشير إلى التخلص من ذنب أو البعد عن شخص شىء والخلاص منه ،وهجوم أو مطاردة أو ملاحقه الخنزير أو عض الخنزير للفتاة العزباء دلاله على حسد وشر يصيبها ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent