تفسير مشاهدة الملابس للحامل في الحلم

 

تفسير مشاهدة الملابس للحامل في الحلم

 

رؤية الملابس للحامل في المنام


إذا رأت الحامل في منامها أنها تقوم بشراء ملابس جديدة لمولدها الرضيع وكان ذلك المولود ولد فإن هذا الرؤية بشارة سعيدة بقدوم مولودة بنت، بينا إذا شاهد الحامل بأنها تشتري ملابس لمولدها الأنثى فهذا بشارة بان الحامل سوف تنجب ولد.






رؤية الملابس في المنام


إن رؤية الملابس نظيفة في المنام فهذا يدل على حدوث فرح عن قرب للرائي، وكذلك قرب تحقيق أماني الرائي وطموحاته في الحياة، بينما تدل الملابس المهملة في المنام فهذا يفسر بمرور الرائي بحالة من الضيق والحزن في حياته المستقبلية، وأنه سوف يمر بعقبات وحواجز تعيق سير حياته ولكن الله عز وجل سيقف بجانبه حتي زوال تلك المحنة.


في حالة ارتداء الملابس بزي رسمي في المنام فهذا يرمز لقوة شخصية الرائب وعلو عظمته وكذلك امتلاك ذلك الشخص قدرات عقلية عالية يتمتع بها ولكن تلك القدرات تكمن داخل الشخص.





الملابس الخضراء في المنام


إن رؤية الملابس الخضراء في المنام فهذا يرمز إلى تمتع الشخص بالقوة الدينية والالتزام بالمبادئ الدينية في حياته وقرب ذلك الشخص من الله عز وجل، وإذا شاهد الشخص بأنه يرتدي الملابس بلون الأخضر فهذا يدل على صلاح الفرد، وتفسر كذلك بالحصول على المال الوفير من ورث له.





رؤية الملابس في المنام لابن سيرين


تشير الملابس الجديدة في المنام على قرب حدوث أحداث جديدة وحديثة في منام الرائي بشكل قريب، بينما إذا شاهد الفرد مجموعة من الملابس وكانت هذه الملابس مرتبة ومكوية في المنام فهذا يدل على حدوث أحداث سعيدة عن قرب، وإذا كان الرائي مريض فإنه سوف يتم شفائه عن قرب بإذن الله.






رؤية الميت للملابس في المنام


إن رؤية الملابس الخضراء للأموات في المنام بأنه توفي شهيدا حينما توفي، وتدل أيضا على حسن حال المتوفي عند ربه وتمتعه بدرجة رفيعة عند الله وذلك لأن اللون الأخضر يرمز لملابس أهل الجنة.






رؤية الملابس في المنام للعزباء


إن رؤية الملابس في منام العزباء خاصة الملابس البيضاء فإنها تدل على قرب موعد الزفاف للفتاة، وفي حالة رؤية الفتاة بأنها تقوم بشراء ملابس جديدة وتشعر بالفرح والبهجة تجاه تلك الملابس فإنها تدل على دخول شخص جديد في حياتها وقد يكون ذلك الشخص هو شريك حياتها.


بينما رؤية العزباء بأنها ترى هدية من الملابس فإنها تدل على وجود علاقات عاطفية بين العزباء وذلك الشخص الذي قام بتقديم الهدية لها في المنام.







رؤية الملابس في المنام للمتزوجة


إن رؤية الملابس للمتزوجة على حدوث حمل عن قريب للمرأة، وتدل أيضا على سعة الرزق وتقوية الروابط والعلاقات التفاعلية بين الأبناء.



google-playkhamsatmostaqltradent