معنى الطفل الجميل في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

معنى الطفل الجميل في الحلم

 

 

رؤية سجادة الصلاة (المصلية) والمسبحة في المنام

كما تعد رؤية أحدى وسائل التدين مثل الصلاة وسجادة الصلاة والمسبحة (السبحة) كلها رموز تدل على رضا الله عز وجل والرزق الوفير حيث أنها رموز تشير إلى الشكر والحمد ويقول الله تعالى


وإذا شكرتم لأزيدنكم


ورؤية الشخص لشراء مسبحة أو سجادة الصلاة تشير إلى الحصول على مال بدون تعب أو جهد أو مال لم يكن يعمل حسابه في الحصول عليه ،والله أعلم.





رؤية الحمار والجحش في المنام

ورؤية الشخص لنفسه أنه يركب حمار أو جحش في المنام فذلك يشير إلى كون هذا الشخص سيتولى منصب أو مسئولية أو قيادة شركة كبيرة أو تجارة مثلا ،ورؤية الجحش في الحلم تعنى مليون أو مليار من النقود والمال أو من العملات الأجنبية ،والله أعلم.





رؤية المرأة السمينة في المنام

ورؤية المرأة البدينة أو السمينة في الحلم تشير إيضا إلى الحصول على المال وذلك إذا رأى الشخص كأن هناك أمرأة سمينة تدخل لبيته أو تتحدث معه أو تطرق وتدق على باب منزله ،وكلما كانت المرأة أكثر بدانة وسمنه كلما كان المال أكثر ،والله أعلم.





رؤية الطفل الجميل في المنام

تعد رؤية الأطفال في المنام خير لمن رأها وذلك إذا كان هؤلاء الأطفال على قدر من الجمال وليس بهم أى عيوب خلقية أو مرض ،حيث تشير إلى المال والجمال وذلك وفقا لما ذكره إبن سيرين ،والله أعلم.




رؤية الماء في المنام

يقول إبن سيرين أن رؤية الماء في المنام من ضمن الرموز التى تشير إلى الحصول على المال وذلك إذا رأى الشخص نفسه يحمل قدر أو وعاء به ماء أو يرى أنه يشرب الماء أو يسبح في الماء والمقصود هنا الماء الصافي النقى ،كما أن رؤية الماء النقى الصافي تشير بدرجة أولى إلى الأحساس والشعور بالأمان ،والله أعلم.




رؤية الموز والفراولة في المنام

وتحدث إبن سيرين إيضا عن أن رؤية الموز تشير إلى الثروة الكبيرة مثل الحصول على ميراث ،ورؤية الفراولة ترمز إلى الربح الكثير وأمتلاك الأصول والعقارات عليه فرؤية الموز والفراولة في المنام تبشر الرائى بأنه سيكون من أصحاب الملايين في المستقبل بأذن الله.




رؤية الطاووس في المنام

كما ذكر إبن سيرين أن رؤية الطاووس في الحلم الحظ الكبير الجيد والثروة والميراث الكبير أو الزواج من شخص غنى ،وتشير رؤية الطاووس في منام الرائى إلى كونه سيصير شخص غنى ،والله أعلم.






رؤية المرأة الجميلة في المنام

ومن ضمن الدلالات إيضا التى تبشر الرائى بالحصول على المال أو الغنى والثراء رؤية المرأة الجميلة في الحلم حيث تبشر بالحظ الجيد والسعيد والثروة والمال ،ورؤية المرأة الجمية واسعة العينين وممشوقة القوام سوداء الشعر تبشر برزق ومال حلال بعد تعب وجهد كبير ،كذلك تعد رؤية المرأة الجميلة في الحلم بشارة على التجارة المربحة أو الأسهم والسندات ذات المردود أو العائد المالى الكبير ،والله أعلم.




رؤية العصافير في المنام

يقول إبن سيرين أن رؤية العصافير أو العصفور في الحلم ترمز إلى الربح وجنى الأموال ،وطيران العصفور في المنام يبشر بالأخبار السعيدة المتعلقة بالمال ،ورؤية عصفور بالبيت تشير إلى أن أحد أفراد البيت سوف يصبح غنيا ،وذلك ما دامت تلك العصافير لم تقم بأى فعل مؤذى ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent