تفسير مشاهدة البئر الفارغ في الحلم

 تفسير رؤية البئر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالشرب من ماء البئر دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالاستحمام من ماء البئر دل ذلك على انه سوف يقوم بالتطهر من ذنوبه ومن الخطايا التي مر بها، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بحفر بئر ووجد فيه ماء دل ذلك على أنه سوف يتزوج من امرأة غنية وسوف يبدل حالة إلى الأفضل.


البئر الفارغ في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن البئر فارغ ولا يوجد به ماء دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى مشاكل عديدة وفترة من المتاعب، ويقول بعض فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية البئر الفارغ في منام الرجل أو السيدة يدل على العقم.


البئر في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه أن هناك بئر قد فاض به الماء وزاد وغرق المكان دل ذلك على أنه حالة من الهم والحزن والبكاء سوف تصيب هذا المكان.

أما إذا رأى الشخص في منامه أن ماء البئر قد أغرق منزله دل ذلك على حالة من الوباء سوف تحدث في هذا البيت.

أما إذا رأى الرجل في منامه أن بئره قد انهدمت فهذا يدل على وفاة زوجته، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد سقط في البئر دل ذلك على أنه سوف يخسر جزء كبير من ماله.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتفريغ البئر دل ذلك على انه سوف يخسر مقدار من المال ولكن سوف ينجو من الهم.

رؤية البئر في منام المتزوجة

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن هناك بئر ممتلئ في بيتها دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تخرج من البئر دل ذلك على إنها سوف تخرج من بيت زوجها وسوف يحدث كثير من المشاكل بينها وبين زوجها، أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالسقوط في البئر دل ذلك على إنها سوف تنجح وتسعد كثيراً في حياتها.


البئر في منام المرأة الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها البئر دل ذلك على إنها سوف تضع مولود ذكر، أما إذا رأت إنها تخرج من بئر دل ذلك على إنها سوف تلد عن قريب.

google-playkhamsatmostaqltradent