معنى الطلاق في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

معنى الطلاق في المنام

 

تفسير الطلاق في الحلم للنابلسى

وقد أضاف العالم والمفسر الأمام النابلسى إن رؤية الطلاق في الحلم تشير إلى عمل جديد ورزق جديد ،وتطليق الزوجة في المنام وأعادتها مرة أخرى تشير إلى رجل يخشى على بيته.

ورؤية الطلاق في حلم المتزوجة تشير إلى رجل يرجو الأخرة ويخشى الله ويعمل بما يرضى الله عز وجل وذلك إذا كان الزوج رجلا تقيا ،والله أعلم.


 

الطلاق في الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن طلاق الرجل لأمرأته في الحلم تبشر بالغنى والرزق الواسع وذلك إذا كان الطلاق بدون أى مظهر للعنف ،وطلاق الرجعية ينذر بالفصل وترك العمل ،والطلاق الذى يصاحبه عنف ينذر بخسارة المال أو التعصب ،وذلك لأن الم{اة في حلم الرجل دلاله على المال أو العمل.

ورؤية الرجل في حلمه أنه يقوم بتطليق زوجته وهى مريضه في الواقع ينذر بموتها وذلك إذا كان طلاق رجعى أما إذا كن طلاق أبدى فهو يبشر بالخير والسلامة للزوجة والأولاد.

وتطليق الرجل المريض لزوجته ينذر بموته ،أو فقره أو وقوع مصيبة أو حزن لا قدر الله.






رؤية الطلاق في الحلم لإبن شاهين

أضاف إبن شاهين عده دلالات أخرى لرؤية الطلاق في المنام بجانب ما ذكره النابلسى وإبن سيرين ،حيث قال إبن شاهين أن رؤية تطليق الرجل لزوجته في المنام مرة واحده تشير إلى الشفاء والمعافاة إذا كان أحداهما مريض ،والطلاق بال3 تنذر بمكروه سيقع أو مصيبة لا قدر الله ،أو تهمة كبيرة.

وعليه ووفقا لما سبق ذكره سيكون الطلاق في الحلم له 7 دلالات وهى غنى ومال أو ترك العمل أو موت أو فقر أو كره أو عتاب أو مخاصمة ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent