تفسير مشاهدة صلاة المغرب في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة صلاة المغرب في الحلم

 


صلاة المغرب في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتأدية صلاة المغرب دل ذلك على أنه سوف يؤدي كل ما عليه تجاه أولاده وأنه يعمل من اجل إن يوفر جميع احتياجاتهم، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة العشاء دل ذلك على تفريج للهموم ورزق كثير.



 

تفسير رؤية الصلاة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة الصبح دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير عن قريب جداً، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصلاة الظهر وكان اليوم صافي ومشمس دل ذلك على أنه سوف يورث مال وعز كثير، ولكن إذا رأى انه يصلي الظهر في يوم به غيوم دل ذلك على انه سوف يحمل هماً كبيراً.



إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول العسل أثناء الصلاة دل ذلك على انه سوف يأتي زوجته في نهار رمضان، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة هو يؤم مجموعة من النساء دل ذلك على انه سوف يتولى أمر مجموعة من الناس الضعفاء، أما إذا رأى أنه يقوم بالصلاة بالناس ولكن دون إن يقرأ أو يتكلم دل ذلك على موت الشخص الرائي وعلى أنه سوف يصلي عليه مجموعة كبيرة من الناس.



صلاة الظهر في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بصلاة الظهر في وقت العصر دل ذلك على أنه سوف يستطيع أن يسدد كل ديونه، إما إذا رأى أنه يقوم بالصلاة ولكنه قطعها لأي سبب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقضي نصف دينه فقط، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصلاة العصر في وقتها دل ذلك على انه عمله لم يتبقى منه سوي القليل.






تأدية الصلاة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة وهو جالس دون أي عذر دل ذلك على أنه يعمل عمل ولكنه لن يتقبل منه، إما إذا رأى الشخص أنه يصلي وهو نائم على جنبه دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى وعكة صحية، أما إذا رأى الشخص أنه يصلي وهو راكب دل ذلك على أنه يخاف من شيء في حياته.




رؤية الصلاة في منام المراة

إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بالصلاة وتوءم الرجال دل ذلك على موتها حيث أنه لا يجوز أن تتقدم السيدة الرجال إلا في حال وفاتها، أما إذا رأت إنها تصلي دون إن تدعو الله دل ذلك على إن صلاتها رياء.

google-playkhamsatmostaqltradent