معنى الهروب من الفيل في الحلم

 

معنى الهروب من الفيل في الحلم


الهروب من الفيل بالحلم

أما عن تفسير رؤية الهروب من الفيل فى الحلم والخوف منه فيبشر بالنصر وأمنيه أو رغبه تتحقق ،وكلما كان الفيل كبير كان النجاح كبير ،ورؤية الهروب من الفيل الأبيض فى حلم الأعزب أو العزباء دلاله على التمسك بالعزوبية أو يشير إلى الغربة والوحدة بشكل عام ،والله أعلم.




 

 الفيل فى المنام لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الفيل فى المنام دلاله وبشارة بالأخبار السعيدة التى ستملىء حياة الرائى خلال الفترة القادمة ،وبشارة بالرزق الكثير والحظ السعيد ،والله أعلم.




الفيل فى حلم العزباء

وتشير رؤية الفيل فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة إلى الخير وإلى حبيب وزوج المستقبل ،ورؤية الفيل الصغير تبشر بالخطبه ،بينما رؤية الفيل الكبير تشير إلى الزواج ،والله أعلم.




الفيل فى حلم المتزوجة

أما عن ذكر تفسير رؤية الفيل فى منام المرأة المتزوجة فهو بشارة بالرزق والمال أما أن يصل لها أو يكون لزوجها ،وعو دلاله إيضا على الحظ السعيد ويتناسب ذلك مع حجم الفيل سواء كان كبير أو صغير.




ورؤية الفيل الأبيض فى حلم المتزوجة تبشر بالحمل القريب ،والفيل الوردى ترمز إلى الحب والسعادة بين الزوجين ،والفيل الأسود أو الفيل الرمادى يبشر بالمال ،ورؤية الفيل الصغير يدل على نجاح الأبناء ،ورؤية الفيل النائم تدل على السعادة.




ورؤية الفيل يأكل بكثرة وشراهه ونهم تشير إلى المناسبات السعيدة والفرح ،أما رؤية مصارعه الفيل ترمز إلى العشرة والمودة الطيبة ،أما رؤية قتل الفيل فتنذر بالمرض أو أخبار سيئة ،والله أعلم.




الفيل فى حلم الحامل

تتعلق تفسير دلاله الفيل فى حلم المراة الحامل إلى أنجاب مولود ذكر مبارك فيه بأذن الله ،يكو له شأن ومنصب فى المستقبل ،والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية الفيل الصغير فى منام المرأة الحامل فهو دلاله على البركة فى حياتها ،والله أعلم.




رأيت فيل يطاردنى فى الحلم

تشير رؤية مطاردة الفيل وملاحقته للرائى أو محاصرته له إلى كون الرائى يمر حاليا بفترة هامة جدا فى حياته ،ورساله أطمئنان له بكون قراراته سليمة وصحيحة أو حياته ستشهد تغير إيجابى واسع النطاق.




وقد تشير مطاردة الفيل فى المنام إلى السفر للبلاد البعيدة ،ورؤية الفيل الأبيض الكبير يطار الرائى فى نومه يبشر بسنوات قادمة تملئها الفرص ويزينها النجاح الباهر ،وقد تبشر بزواج الأعزب فى تلك السنة ،والله أعلم.




الفيل الصغير فى الحلم

ورؤية الفيل الصغير فى حلم العزباء بشارة بالخطبة أو أرتباط عاطفى جديد ،وتشير إلى مولود يعود بالخير والبركة على والدايه فى حلم المرأة الحامل ،والفيل الصغير فى منام الرجل سفر أو عمل أو الحصول على مال ،والله أعلم.




الفيل بالبيت فى المنام

أما عن رؤية الفيل فى البيت والمنزل فى الحلم فيبشر بعمرة أو حج أحد أفراد الأسرة ،ورؤية نوم الفيل على سرير المتزوجة يبشر بالحمل ،وفى حلم الحامل ولادة قريبة ،ورؤية الفيل فى المطبخ رزق ،ورؤيته فى الحديقة حظ ومال ،ورؤية الفيل فوق سطح المنزل بركه تحل على أهل هذا البيت ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent