تفسير رؤية الكأس في منام المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الكأس في منام المتزوجة

 

رؤية الأكواب الزجاجية في الحلم

أما عن رؤية الأكواب الزجاجية في الحلم فهى تشير إلى الحسناوات من النساء وذلك في حلم الرجل ،وتشير الأكواب الزجاجية المصفوفة بشكل جيد في الحلم على الحظ الجيد والكبير في المال أو النساء بشكل عام وذلك في حلم الرجل ،أما عن الأكواب الزجاجية المكسورة في الحلم فهى تشير إلى أنفاق المال في أشياء غير محمودة وأهدار المال والتبذير فيه ،والله أعلم.





رؤية الكأس في حلم الفتاة العزباء

وبالنسبة لرؤية الفتاة العزباء للكوؤس وأكواب الزجاج في الحلم فأذا كانت تلك الأكواب والكوؤس مليئة بالماء فذلك يشير إلى الحظ والأمان وذلك بصفه عامة على مستوى حالات المرأة ،والكأس في حلم العزباء والغير متزوجة له دلاله خاصة تبشر بتحقق أمنية أو هدف غالى في القريب بأذن الله وقد يبشر في بعض الأحيان بزواجها أو خطبتها عن قريب ،والله أعلم.





رؤية الأكواب الزجاجية في حلم المتزوجة

وبالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى في منامها كأن هناك كأس ممتلىء فذلك يبشر بالحمل القريب بأذن الله وهذا في أغلب الأوقات مع المتزوجة حديثا أو المرأة المتزوجة ولم تنجب بعد ،ورؤية الكأس الفارغ يشير إلى الوحدة أو نقص في المال.

ورؤية الكأس الممتلىء بالخمر تشير إلى الرزق الكثير وسعته وإيضا رؤية الكأس الممتلىء بالعصير مثل عصير الرمان أو التوت أو العنب ،ورؤية الكأس الممتلىء بالماء رمز للأمان والأمن من مخاوف الحياة مثل الجوع أو المرض أو الفقر ،والله أعلم.


 



تفسير الكأس لإبن سيرين

قال العالم الجليل والعلامة محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الشخص في حلمه كأنه يمتلك كأس جميل وغيضا نظيف أو أنه يشرب من أكوأب زجاج جميلة ونظيفة الماء أو العصير أو الخمر دلاله على الخير والرزق والسعى نحو الحصول على المال الحلال الطيب.


اما رؤية الرجل في حلمه كأن لديه أكوب أو كوؤس مكسورة وغير نظيفة أو بها ماء معكر وغير نظيف أو مشروب أسود فذلك أشارة إلى المتاعب والمشاكل والهموم التى يواجهها هذا الشخص وتقع على عاتقه ،والله أعلم.







رؤية الكوؤس والأكواب الفارغة في الحلم

وقد ذكر إبن سيرين إيضا أن للكوؤس الفارغة في المنام دلاله حيث ترمز إلى المرأة الصعبة أو المستعصية أو المرأة التى يستحيل الحصول عليها ،وذلك في حلم الرجل.


كما أن الكأس أو الأكواب الفارغة كثيرا ما تشير إلى الفراغ العاطفي أو الوحدة وإيضا قد تشير إلى الفراغ العقلى أو الفكرى ،كما أنها قد تكون دلاله على صدقات وتعارف وعلاقات ليس منها جدوى أو لا قيمة لها ،كما أن الكأس أو الكوب الفارغ يشير إلى حياة اللهو والعبث التى يعيشها الرائى أو أهداف لا تتحقق ولا قيمة من ورائها ،والله أعلم.








رؤية الأكواب الزجاجية في حلم الحامل

وعن رؤية المرأة الحامل للكوؤس والأكواب الزجاجية الممتلئة بالخمر فذلك يبشر الحامل بأنجابها لمولودة أنثى ،أما رؤية المرأة الحامل لكوؤس زجاجية مليئة بالعصير أو اللبن أو العسل فذلك يبشر بأنجابها لمولود ذكر ، والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.





google-playkhamsatmostaqltradent