تفسير مشاهدة الرطب في منام المتزوجة

 الرطب فى الحلم لإبن سيرين

قال العلامة الشيخ محمد بن سيرين أن رؤية الرطب فى الحلم دلاله على الرزق الحلال وهو بشارة بالفرج والشفاء ،ومن يرى فى نومه أنه يأكل الرطب فى الحلم فذلك بشارة بالبركة التى تحل عليه وعلى بيته وذلك عند رؤية الرطب فى غير أوانه أستنادا إلى قصة السيدة مريم العذراء عليها السلام ،ورؤية نثر الرطب على الرائى فى الحلم دلاله على أعماله الصالحة والطيبة ،والله أعلم.


الرطب فى الحلم للنابلسى

وعن تفسير النابلسى لرؤية الرطب فى الحلم فهو بشارة بالربح والمال ،وأكل الرطب فى موسمه رزق وبشارة بأنجاب الذكر ،أما أكل الرطب فى غير موسمه متاعب ،والله أعلم.


الرطب فى حلم الرجل

تشير رؤية الرطب فى حلم الرجل إلى النصر والتغلب على منافس أو عدو ،أو هو خلاص من متاعب وزوال للهموم ،وهو دلاله على الرزق الحلال ،وبه شفاء للمريض ،ومحمود رؤية الرجل لأكل الرطب أو جنى الرطب فى نومه حيث يبشر بالبركة فى حياته وشفاء للمريض ،والله أعلم.


الرطب فى حلم العزباء

يشير أكل الفتاة العزباء للرطب فى منامها إلى زوال الهموم وأمور تتحقق لها ونهاية لمتاعبها ،ورؤية العزباء لتوزيع الرطب فى حلمها دلاله على الأحداث السارة والأخبار السعيدة التى ستحل عليها قريبا بأذن الله ،ورؤية أخذ الرطب من شخص غريب أو شاب لا تعرفه دلاله على الحظ السعيد أو تحقق أمنية ورغبه لها قريبا ،والله أعلم.


الرطب فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة فى نومها للرطب كأنها تجنيه أو تقطفه أو تأكل منه فذلك بشارة بالرزق والبركة فيه ،ويبشر بتحقق أمنيه غاليه على قلبها طالما تمنتها قد يكون حمل قريب ،ورؤية المتزوجة فى حلمها كأن الرطب يسقط عليها فذلك يبشر بمولود مبارك فيه ،أستنادا لقصة السيدة مريم العذراء عليها السلام ،والله أعلم.


الرطب فى حلم الحامل

أما دلاله رؤية المرأة الحامل للرطب فى حلمها فهى تبشر المرأة الحامل بإنجاب مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم ،ولا يختلف التفسير هنا كثيرا عن ما ذكر فى تفسير رؤية الرطب فى حلم المرأة المتزوجة إلا أنه يزيد عليه ،بأن الرطب فى حلم الحامل دلاله على زوال المتاعب والألام وقد يشير إلى قرب موعد الولادة والوضع ويبشر بالسلام للحامل ولمولودها بإذن الله.

google-playkhamsatmostaqltradent