معنى صيد السمك في الحلم

 

معنى صيد السمك في الحلم

 

صيد السمك في الحلم


عندما ترى بأنك تصطاد سمكة من البحر وتكون هذه السمكة كبيرة، فهذا يكون دليل قوي على أن الخير الذي تجنيه لا يعد ولا يحصى، وتكون دليل على بركة الرزق الذي تجنيه من الدنيا ورضا الله عليه، أما من يرى نفسه يصطاد سمكة غير نظيفة فيكون هذا دليل على أنه هذه الرؤية غير نافعة وضارة للرائي.

وفي حالة رؤية اصطياد السمكة الصغيرة الحجم فهذا يعني أن الرزق يكون غير مبارك من الله عز وجل، وهو رزق تم أخذه بالقوة أو بطريقة غير نافعة.






 السمك في المنام


ومن يرى سمكة في منامه بدون قشور فهذا يعني أن الرائي يخادع الناس ويضلهم عن الطريق الصحيح في أمور حياته الدنيوية، أما بالنسبة ما يرى نفسه يعيش في الماء مثل السمك فهذا يعني أنه شر.







السمك في المنام للمرآة


يرمز وجود السمك في المنام على أنه رزق وفير تحصل عليه المرأة وتحصل على مبلغ كبير من المال والنقود، وهذا ما تم التوصل له من خلال تفسيرات بن سيرين الذي يؤكد أن حلم السمك للمرأة دلالة خير ورزق كبير، وإنها ستحصل على مال كثير من حيث لا تدري، وهذا بالإضافة إلى أنه دليل على الخير والنفع الذي يلحق بها.


في حالة رؤية المرأة بأنها تمسك بالسمك في يدها فتكون علامة على أنها تجني المال بيدها من كل الجهات.







رؤية السمك في المنام للعزباء


من ترى نفسها في المنام تحصل على سمكة أو تصطادها فهذا يعني أنها ستتزوج في القريب العاجل ويكون هذا الزواج مباركاً في حالة أن هذه السمكة كبيرة الحجم، أما في حالة صغر حجم السمكة فيكون هذا الزواج غير مبارك من الله، ولكنها سوف تتزوج حتما وتحصل على المال الوفير من شيء معين وتكون في أعلى الأماكن في عملها.






اللؤلؤة في المنام


إن رؤية السمك وبها لؤلؤة في فمها وهي متزوجة فهذا يعني على أن الله سوف يرزقها بغلام جميل وحسن المظهر، أما من يرى نفسه يصطاد واحدة من السمك في الشاطئ فها يكون جليل على أن الشخص يقوم بارتكاب المعاصي.




google-playkhamsatmostaqltradent