تفسير مشاهدة ذبح النعام في المنام

 النعامة فى الحلم لإبن سيرين

قال محمد بن سيرين أن رؤية النعامة فى الحلم دلاله على المرأة التى تكون ذات مال أو جمال وذلك عند رؤيتها فى حلم الرجل ،وتشير رؤية النعام فى الحلم إلى الشخص المطيع أو الشخص الأصم حيث كان هناك فهم خاطىء عند قدماء العرب أن النعام من الطيور الصماء ،وهذا غير صحيح.


ورؤية شراء أو أمتلاك النعامة فى المنام دلاله على العمر الطويل ،ورؤية فرخ أو صغير النعام دلاله على الأبناء الذكور ،ورؤية بيض النعام دلاله على الأناث ،ورؤية ذبح النعام من الخلف (القفاه) ظلم أو ذنب ومعصية ،وركوب النعام سفر ،والله أعلم.


ركوب النعام فى الحلم

تشير رؤية ركوب النعامة مع حلم المرأة إلى السفر الطويل أو السريع ،وركوب النعام فى حلم الرجل زواج للأعزب من أمرأة جميله ،وبشكل عام يشير ركوب النعام فى الحلم إلى النجاح والتألق أو امتلاك الأشياء الباهظة مثل السيارات ،والله أعلم.


هجوم النعامة فى الحلم

أفضل الرؤيا هى رؤية النعام هادىء وودود فى الحلم ،ورؤية ركض النعامة خلف الرائى للأمساك به تحمل رساله للرائى بسرعه أتخاذ القرار بأمر هام أو فرصه يجب أستغلاله جيدا ،ورؤية النعام الغاضب تنذر بالمتاعب والخسارة ،أو هو أمر على الرائى الحذر منه ،والله أعلم.


النعامة السوداء فى المنام

بشكل عام يعد اللون الأسود فى الحلم غير مستحب وينذر بالمتاعب والضيق والأخبار السيئة ،والنعام الأسود دلاله على كثرة الحاسدين والحاقدين الملتفين حول الرائى ،وركوب النعام الأسود دلاله على المغامرة والمخاطرة أو أرتكاب فاحشة ومعصية ،وأفضل الرؤية هى رؤية النعام الأسود ميت أو نائم ،وغير محمود الجري ورائها أو ملاحقتها ،والله أعلم.


بيض النعام فى المنام

تشير رؤية بيض النعام فى الحلم إلى الخير والرزق الكثير وهو رمز للأناث من الأبناء ،وتدل على خيرهن وصالحهن ،وقد ترمز إلى الزوجة الوفيه الصالحة ،والله أعلم.


ريش النعام فى الحلم

معروف أن ريش النعام من أغلى أنواع الريش على مستوى الطيور ،وعليه تشير رؤية ريش النعام فى الحلم إلى صلاح الأحوال على المستوى الأسرى والأجتماعى وإيضا العملى ،وذلك فى الربح والرزق ،وهى بشارة بكثرة المال الحلال والبركة فيه ،والله أعلم.


ذبح النعام فى الحلم

أما عن رؤية ذبح النعام فى الحلم فهو خير وبشارة بالزواج للأعزب أو العزباء ،وذبح نعامة الرائى بغير يديه دلاله على زواج الأبنة أو الأخت ،وأكل لحم النعام دلاله على الرفاهية فى المعيشة والسعادة وذلك إذا أستلذ الرائى طعمها ووجده طيب وشهى ،والله أعلم.


النعامة فى حلم العزباء

تعد النعامة من الطيور السريعه وهو طائر ولكن لا يطير، والنعام فى حلم الفتاة العزباء دلاله على قلة الحيلة والظلم ،وكلما كانت النعامة كبيرة وطويله دل ذلك على عزة وكبرياء وشموخ العزباء ،وكلما ظهرت النعامة بأنها تجرى بشكل سريع دل ذلك على أصرار وتحدى العزباء لتجاوز المتاعب والصعاب ،والله أعلم.


النعام فى حلم المتزوجة

تختلف الدلالات المتعلقة برؤية النعامة فى حلم المرأة المتزوجة، فرؤية المتزوجة للنعامة تأكل وتلتهم ثعبان دلاله على أستقرار البيت وحسن تدبر أمور المعيشة كما أن ظهور النعامة فى حلم المتزوجة دلاله على المال الوفير السهل بأذن الله.


ورؤية بيض النعام فى حلم المتزوجة دلاله على الحمل بالتحديد إذا كانت الرؤية بين شهرى مارس وأكتوبر لأن تلك الفترة هى فترة التكاثر لدى النعام ،وفقس بيض النعام فى حلم المتزوجة دلاله على أنجاب الذكر وبشارة بالرزق ،والله أعلم.


النعام فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للنعام فى حلمها فهو دلاله على متاعب الحمل وفى نفس الوقت دلاله على سلامتها وسلامة جنينها باذن الله.


دفن رأس النعام فى الحلم

تشير رؤية المرأة فى حلمها إلى نعامة تقود بدفن رأسها فى الحلم إلى الأمان والأطمئنان ،سواء فى المال أو الأسرة أو الأبناء ،وهو خير بشكل عام ،والله أعلم.


وبشكل عام تعد رؤية النعام فى حلم المرأة دلاله على قلبها السليم والأمل فى حياتها ورؤيتها للحياة بنظرة تفائلية بالرغم من الضرر والمخاطر والهواجس التى تملىء حياتها ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent