تفسير مشاهدة خطوبة العزباء في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة خطوبة العزباء في المنام

 

 


خطبة العزباء في الحلم

أما عن الفتاة العزباء والغير متزوجة بعد في حالة رؤية الخطبة والأرتباط في المنام ،فذلك يعكس الأهتمام والأنشغال الذى يشغل بال تلك الفتاة بأمور الزواج والحب أو رغبتها في الأرتباط بشخص محدد ،أما إذا كانت تلك الفتاة لا تشغل بالها بمثل تلك الأمور العاطفية فتكون الرؤية بشارة لها بالنجاح والوصول لما تتمناه ،والله أعلم.




خطوبة المتزوجة في لحلم

أما المتزوجة أو الزوجة التى ترى وكأنها يتم خطبتها على رجل غير زوجها الواقعى فلا داعى لها أن تقلق حيث أنه مثل تلك الرؤيا تعكس الوفاق والتناغم والمحبة بين الزوجين ،وقد يدل إيضا على مدى حب وأهتمام الزوج بزوجته والأستقرار الذى يكون عليه المنزل والود والأحترام بين أفراد الأسرة ،وقد ذكر بعض العلماء أن رؤية خطبة المتزوجة قد تشير وتبشر بقرب زواج أو أرتباط أبنتها إذا كان لها أبنة في سن الزواج ،والله أعلم.





الخطوبة في حلم الرجل

خطبة الرجل لفتاة مجهولة تبشر بتحقق ما يرغب به هذا الرجل وذلك وفقا لدرجة جمال تلك الفتاة ،ورؤية أتمام الخطوبة من فتاة لا يرغب بها تعكس قيامه بعمل لا يرغب به سواء على المستوى الأجتماعى أو العملى ،ورؤية الرجل أنه يقوم بخطبة أمرأة متزوجة أو أرملة لأو مطلقة تدل على الصعوبات التى سيواجهها هذا الرجل في طريقه لتحقيق حلمه ،والله أعلم.

وقد قال بعض العلماء والمفسرون أنه قد تشير خطوبة الرجل لفتاة غير معروفة له على دنو الأجل وقرب موته أو حصوله على منصب أو ترقية في العمل ،وخطبة الرجل لزانية قد تعكس طبع الرجل بأنه رجل غير سوى ،وأرتباط الرجل في الحلم بفتاة أبنه رجل معروف ولها أصل قد تعكس أن الرجل من ضمن فئات المدمنين أو السكارى ،أو قد تبشر للأعزب بزواجه من أمرأة لها أصل وغنى.

وخطوبة الرجل لليهودية تنذر بوقوع الرجل في الذنوب والفواحش ،والنصرانية دلاله على البدع والفتن ،والمجوسية دلاله على أرتكاب الرجل للذوب الكبائر ،ورؤية قيام أمرأة بخطبته تبشر بالأفراح والسعادة والخير بصفه عامة ،وحفل الخطوبة يبشر بتحقق أمر طالما تمناه الرائى ،والله أعلم.






خطوبة الحامل في الحلم

أما عندما ترى المرأة الحامل خطبتها وأرتباطها في الحلم فهذا الحلم يعد من الرؤيا المبشرة لها بالفرج والسلامة وأنتهاء فترة الحمل على خير وقرب وقت الوضع ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent