معنى الملح في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

معنى الملح في حلم المتزوجة

 

رؤية الملح في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يطعمها الملح أو يعطيها إياه وشربت بعدها الماء فذلك يدل على دوام العشرة بينهما وحسن العلاقة بينها وبين زوجها.


أما إذا رأت في المنام الملح في الطعام دل ذلك على المال الوفير والاستثمار ومن رأت في منامها الملح منثور على فراش نومها فذلك يدل على رزقها بالحمل.


 

 

رؤية الملح في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يرمي الملح فوق كتفه فذلك يدل على الحماية من شرور الحياة والحظ، ومن رأى الملح الأبيض في المنام فذلك يدل على الزهد والخير والعطاء والبركة في الحياة، أما من رأى الملح في منامه فقد يدل ذلك على الإصابة بالمرض أو تعرضه لأزمة أو مصيبة، ومن رأى أنه يأكل الملح في المنام فذلك يدل على الربح الوفير والخير والعطاء.


 

 

ومن رأى في المنام أنه يضيف الملح على اللحم فذلك يدل على تمسكه بشئ ما والحفاظ عليه من فقدانه أو دليل على طول العمر، أما من رأى في منامه أن الملح أصاب أحد أعضاء جسمه فذلك يدل على التعب وبذل الجهد في كسب الرزق، أما إذا رأت المرأة أن الملح أصاب أحد أعضاء جسمها فذلك دليل على الهم والحزن والكرب في حياتها الزوجية.


 

 

رؤية الملح في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين أن رؤية الملح في المنام تدل على الخير والنعمة والبركة والعطاء، أما من رأى في منامه أنه يجد الملح فذلك يدل على المرض والأزمة أو الشدة والمصيبة، ومن رأى الملاحة في المنام فذلك يدل على امرأة جميلة أما من رأى أنه أكل الخبز بالملح فذلك يدل على اقتناعه بالشئ الكثير أو القليل.


 

 

رؤية الملح في منام العزباء

رؤية الملح في منام للعزباء يدل على قلة الحيلة في الدنيا أو الزهد، وإذا رأت العزباء في المنام أنها أكلت الطعام مالحا فذلك يدل على زواجها من شخص بخيل أو زاهد أو قد يدل على الهم والحزن بعد الزواج.


 

 

رؤية الملح في منام الحامل

إذا رأت الحامل الملح في المنام دل ذلك على أنها ستضع مولود ذكر ويدل على سلامتها وسلامة جنينها.

google-playkhamsatmostaqltradent