معنى ذبح الارنب في الحلم

 

معنى ذبح الارنب في الحلم

 

 

ذبح الأرنب في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بذبح الأرنب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف لا تعيش له زوجة، أما إذا رأى الشخص أنه يملك أرنب ومات دل ذلك على موت أحد أبنائه.



 

 

الأرنب في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية الأرنب في المنام يدل على المرأة، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه انه يتناول جزء صغير من لحم الأرنب دل ذلك على أنه سوف ينال خيراً من وراء امرأة ولكنه خير قليل، أما إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم باحتضان أرنب وتقبيله دل ذلك على انه سوف يجامع امرأة من الدبر.


 

 

أما إذا رأى الشخص أن هناك مجموعة من الأرانب تقفز وتلعب حوله دل ذلك على أن هذا الشخص سيكون له عدد من الأبناء وسيكونون سبب في سعادته، بينما رؤية شخص في منامه انه يمتلك مجموعة من الأرانب ولكن هذه الأرانب لا تكبر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى مشقة كبيرة في حياته وأنها سوف تسبب له مجموعة من الأحزان.


 

 

 

الأرنب البري في المنام

رؤية الأرنب البري في المنام تدل على إن الشخص سوف يتعرض إلى ضياع عدد من الممتلكات الخاصة بها وانه لن يتمكن من العثور عليها مرة أخرى.


 

 

الأرنب في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين إن الأرنب في منام المرأة يدل على أن هناك رجل خسيس وجبان في حياتها، والأرنب في منام الرجل دليل على وجود المرأة في حياته.


 

 

أما إذا رأى الشخص في منامه يقوم بإطلاق النار على أرنب بري دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يدخل في معارك كثيرة من اجل الحصول على حقوقه وعلى ورث خاص به، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحاول إن يصطاد أرنب دل ذلك على محاولة الشخص للحصول على المال بكل الطرق.


الأرنب الأصفر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يحمل أرنب اصفر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى فترة مرض، أما إذا رأى الشخص أنه يحمل أرنب اسود اللون دل ذلك على انه سوف يمر بفترة من الزعل والخسارة، أما الأرنب الأبيض دليل على الخير وعلى النقاء والصفاء.


 

 

رؤية الأرنب في المنام للمراة

وإذا رأت السيدة في منامها أرنب بني دل ذلك على صفاء الحياة بينها وبين زوجها.

google-playkhamsatmostaqltradent