تفسير مشاهدة المستطيل في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة المستطيل في المنام


رؤية المربع في منام المرأة المتزوجة والحامل

أما عن المرأة المتزوجة والتى ترى المربع في منامها فذلك يشير إلى الأمان والأستقرار والهدوء والسكينة التى تملئ أرجاء البيت وتعم على أفراد الأسرة.


وبالنسبة للمرأة الحامل فرؤية المربع في حلمها ترمز إلى الصحة الجيدة والسلامة لها ولأسرتها وأضلاع المربع الأربعة قد تشير إلى المدة المتبقية من الحمل 4 شهور أو 4 أسابيع أو الأيام ،والله أعلم.





رؤية المستطيل في المنام

المستطيل هو شكل أخر من الأشكال الهندسية وإيضا هو مثله مثل المربع جميع زواياه قوائم وله إيضا أربع أضلاع إلا انه يختلف عن المربع في أن أضلاعه غير متساوية إلا أن كل ضلعان فيه متقابلان متساويان ،وعليه يكون الأختلاف بين المستطيل والمربع في الشكل الهندسى فقط.


بينما تعد رؤية المستطيل في المنام تتشابه في التفسير مع رؤية المربع في الحلم حيث أن المستطيل يعبر عن الأستقامة والرزانه والهدوء وبالنسبة لرؤية المستطيل في الحلم قد يكون فيه توازن بالأصغاء إلى القلب والعاطفة نحو بعض الأمور أو الأشياء البسيطة من الرغم من سيطرة الجانب العقلى القوى في معظم الأمور والقرارات.


وقال العلماء والمفسرون أن رؤية المستطيل في الحلم قد ترمز إلى الصحة الجيدة والسليمة خاصة في حلم المرأة الحامل ويكون ذلك التفسير عائد عليها وعلى جنينها ،وبالنسبة للفتاة العزباء فرؤية المستطيل في حلمها تشير إلى التوازن في أمورها الشخصية والصفاء والنقاء الداخلى ،وقد يدل المستطيل في الحلم على طول العمر خاصة في منام الرجل.


وبصفة عامه فقد قال مفسرو الأحلام أن رؤية لمستطيل في المنام هى أمر محمود ويدعو للتفاؤل ،خاصة أنه يمكن أعتبار رؤية المسطيل في حلم الرجل أو المرأة بصفه عامة دلالة على الشخصية القوية والرزانة في التفكير والسيطرة وقيادة الأمور ،والله أعلم.



 

رؤية المربع في المنام

من المعروف أن المربع هو الشكل الهندسى الوحيد الذى تتساوى أطوال أضلاعه كلها وإيضا كل زواياه قوائم أى تساوى 90 درجة ،كما أن المربع له دلالة تختص بالرقم 4 حيث أن مجموع أضلاعه 4 أضلاع ،وكما ذكرنا سابقا في موضوع تفسير رؤية الأرقام في المنام أن الرقم 4 في الحلم يمثل التوزان ورجاحة التفكير والعقل.


وقال عدد من العلماء والمفسرون أن رؤية المربعات أو المكعبات في الحلم تشير إلى الشخص القويم والمستقيم أو الشخص الذى لا يتبع أهوائه وملذاته وشهواته ،وهو رمز للشخص الذى يكون عقله هو العنصر الوحيد الذى يصير به أموره ولا تقوم عاطفته أو قلبه بالتأثير على قراراته وحكمه ،ويكون نجاحه هو الشىء الوحيد الذى يدفعه لأستكمال أموره ،وحياته تخلو من التطوير بسبب سلوكه النمطى مع كل شىء من حوله كما أنه لا يكون أية صدقات ،والله أعلم.





رؤية المربع في منام العزباء

تعتبر رؤية المربع في حلم الفتاة العزباء أشارة على الدخول في مرحلة جديدة مستقرة وأضلاع المربع بشارة على سنة ستكون مليئة بالمبشرات على النحو العاطفي أو الأجتماعى أو المستوى المالى والصحى ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent