تفسير مشاهدة الصلاة في الكعبة بالمنام

 

تفسير مشاهدة الصلاة في الكعبة بالمنام

 

 

تفسير حلم الصلاة في الكعبة


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الصلاة في الكعبة تدل على الكثير من الخير للإنسان، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يصلي العصر في الكعبة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتقرب من الحاكم وسوف يحصل على الكثير من الخير، وأما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالحج في الكعبة ووصل إلى المقام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينال صلاح كثير في دينه وفي دنياه وسوف يحصل على مقام كبير جداً بين أهله.






 معني صلاة العصر في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية صلاة العصر في المنام أنها تدل على أن الشخص يقوم بعمل وأن هذا العمل قد أوشك على الانتهاء ولم يتبق منه سوى القليل.


أما من رأى أنه يقوم فريضة الظهر في يوم صحو، فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يتوسط في أمر من الأمور وأن هذا الأمر سوف يورثه عزة وصفاء، ولكن إن رأى الشخص في منامه أن اليوم مليء بالغموم دل ذلك على أن العمل سوف يجلب مشاكل إلى الشخص.










تفسير الصلاة فوق الكعبة


إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة فوق سطح الكعبة فإن هذا الأمر يدل على أن هذا الشخص يعاني من خلل في دينه أو باطل يبعده عن عمل الحق، لأن من صلي فوق الكعبة يدل على أن هذا الشخص لا يعرف الدين صحيح.







تفسير صلاة العصر في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الشخص إذا رأى في منامه أنه يصلي العصر يدل ذلك على أن الله سوف يبارك له في عمله، وأن هذا الشخص سوق يقضي دينه، أما إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة تطوع وليس فريضة دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يزيل الهموم ويكمل فرائضه.


أما من رأى في منامه أنه يسجد لله عز وجل من فوق جبل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينتصر على رجل ذو قوة كبيرة وجاه، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة ولم يرجع من فوق الجبل حتى انتهى وقت صلاة العصر دل ذلك على أن هذا الشخص لا يؤدي الزكاة بالشكل المطلوب، أما إذا رأى الإنسان نفسه يقوم بالصلاة ويستشهد بفرج الله تعالي دل ذلك على أن الله سوف يستجيب له وأن هذا الشخص سوف يفرج همه ويقضي دينه.



google-playkhamsatmostaqltradent