معنى ضياع الهاتف في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى ضياع الهاتف في الحلم

 


ضياع الهاتف في المنام

إذا رأى الشخص ضياع أو بيع أو فقد الهاتف فذلك يدل على الفشل في حياته الشخصية والعملية، ومن رأى في المنام شراء الموبايل دل ذلك على السعادة والنجاح الكبير والفرح والخير والرزق.




 

 الهاتف في المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الهاتف في المنام يرمز إلى حدوث أمر يقين ومؤكد أو يرمز إلى الرجل المقتدر الغني الثري، فمن رأى المحمول أو الموبايل في المنام فذلك يدل على الإنتقال إلى مكان آخر، أو تدل على الرجل شديد الإيمان والتقوى والورع وسعة العلم والفطنة المفرطة والذكاء.

 

 

من رأى في منامه فصل خدمة الهاتف دل ذلك على الحزن والهم والكرب، فإذا رأى الشخص كسر الهاتف في المنام فذلك يدل على التعرض للمشاكل النفسية أو الصحية للشخص الحالم،.

 

 

 

التحدث بالهاتف في  المنام

من رأى في المنام أنه يتحدث في الهاتف ولا يعلم ما قيل له فذلك يدل على سماع أخبار جديدة سواء حزينة أو مفرحة للشخص الحالم، ومن رأى تشويش الهاتف في المنام فذلك يدل على مدى القلق والتوتر الذي يصيب الشخص الحالم في الآونة الأخيرة.





شراء الهاتف في المنام

رؤية شراء الهاتف ذو إمكانيات حديثة في المنام تدل على قدوم السعادة والخير والفرح للرائي، وعن رؤية شراء الهاتف الأبيض في المنام تدل على الخير والفرج والسعادة القادمة.

 

 

أما عن رؤية شراء الهاتف الأسود في المنام تدل على النصرة على أعداءه وفك الكرب وزوال الهم والحزن، ورؤية شراء الهاتف الأحمر في المنام تدل على أن الرائي في طريقه للزواج.

 

 

أما إذا رأى أنه يشتري هاتف جديد في المنام فذلك دلالة على النجاح في حياته العملية أو الدراسية.

 

 

رؤية الهاتف في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء الهاتف في المنام فذلك يدل على أنها في الطريق للزواج القريب، وإذا رأت في منامها تتصل بشخص ما دل ذلك على زواجها من رجل ستواجه تعب ومعاناة معه، أما إذا رأت في المنام أنها ستقبل مكالمة فذلك يدل على زواجها من شخص بعد التعرف عليه.





رؤية الهاتف في المنام للمتزوجة

رؤية المتزوجة شراء الموبايل ذو إمكانيات حديثة في المنام دل ذلك على الخير والسعادة والفرح لها ولأسرتها، أما عن رؤية المتزوجة كسر المحمول في المنام فذلك يدل على حدوث مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها.

google-playkhamsatmostaqltradent