معنى اهداء الساعة في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى اهداء الساعة في الحلم


إهداء الساعة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإهداء أحد الأشخاص ساعة دل ذلك على وقوع شجار بين هذا الشخص وبين الشخص الذي أهداه الساعة.

 

 

إما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد حصل على ساعة ذهبية دل ذلك على طول عمر هذا الشخص وعلى تحقيقه للكثير من الأشياء التي يريدها وتحقيق الكثير من المال.

 

 

أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بإهداء رجل غريب عنها ساعة في المنام دل ذلك على وقوع هذه السيدة في حب جديد، ولكنها سوف تتعرض إلى مشاكل كثيرة وأضرار كثيرة من جراء هذا الحب.

 

 

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يحصل على ساعة من امرأة غريبة عنه دل ذلك على اقتراب زواجه، أما إذا كان الرجل متزوج دل ذلك على سماع أخبار مفرحة.

 

 

 

 

 تفسير رؤية الساعة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ساعة وكانت تدق بشدة دل ذلك على أنه سوف يتلقى خبر غير سار قريباً، أما إذا رأى الشخص في منامه أن الساعة قد توقفت دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى شيء غير محمود وسوف يحزن كثيراً لهذا الأمر.




 

شراء الساعة في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء ساعة في المنام دل ذلك على انه سوف يحدث له تغيير كبير وذلك التغيير يكون بمقدار الساعة، إذا رأى انه اشترى ساعة من الذهب دل ذلك على مال كثير وشفاء من الأمراض، إما الساعة المعدنية تدل على الرزق وعلى إنجاب الإناث، أما إذا رأى أنه يقوم بشراء ساعة رخيصة الثمن دل ذلك على خسارة هذا الشخص وعلى تدهور أوضاعه المالية والصحية.




رؤية الساعة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بالحصول على ساعة ذهبية دل ذلك على زواجها عن قريب، إما إذا رأت إنها حصلت على ساعة من الفضة دل ذلك على الخطوبة والحب.

 

 

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الساعة قد توقفت دل ذلك على تأخر زواجها وعلى أنها سوف تنتظر كثيرا دون زواج.

 

 

إذا رأت الفتاة في منامها إنها تقوم بخلع ساعة الحائط دل ذلك على إنها سوف تتخلص من الهموم والمشاكل حيث أن ساعة الحائط تدل على الهموم الكثيرة في المنزل.

 

 

أما إذا رأت الفتاة في منامها إنها تقوم بخلع الساعة دل ذلك على نشوب الكثير من المشاكل والخلافات مع شريك حياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent