تفسير رؤية الكتكوت الاسود في المنام

 

تفسير رؤية الكتكوت الاسود في المنام

 

الكتكوت الأسود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه كتكوت اسود دل ذلك على أن هذا الشخص يضيع وقته في أعمال لا فائدة منها، وقد يدل أيضا على أن هذا الشخص يكسب مال من حرام، إما إذا رأى الشخص الكتكوت الأسود في منزله دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث بينه وبين زوجته العديد من الخلافات.



 

 الكتاكيت في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية الكتاكيت في المنام من الرؤى التي تحمل خيرا كثيرا لصاحبها، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه الكتاكيت وكان يعاني من كرب شديد دل ذلك على زوال الهم والكرب.

 

أما إذا كان الشخص بينه وبين أحد من الأشخاص خصومة ومشاكل ورأى الكتاكيت في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف تحل جميع مشاكله ويفتح دنيا جديدة بينه وبين هذا الشخص.

 

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بوضع الطعام إلى الكتاكيت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعيش حياة أمنه ومستقرة بينه وبين أسرته.

 

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم باللعب من الكتاكيت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجب طفلاً وسوف يسعد به كثيراً.

 

 

 

الكتكوت الأصفر في المنام

رؤية الكتكوت الأصفر في المنام فهذا دليل على أن هذا الشخص سوف يرزق مال كثير وسوف يسمع الكثير من الأخبار السارة، أما إذا كان هذا الشخص ينتظر تحقيق شيئاً ما فرؤية الكتكوت الأصفر دليل على تحقيق هذا الأمر.


 

 

 

 

قتل الكتاكيت في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقتل الكتاكيت والتخلص منها دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من العديد من المشاكل وسوف يتخلص منها، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقتل الكتكوت أو رأى مجموعة من الكتاكيت الميتة في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الفشل في مشروع ما وسوف يخسر كثير من الأموال.


 

 

ذبح الكتاكيت في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بذبح الكتكوت دل ذلك على أنه سوف يحدث له مشاكل ولكن هذه المشاكل سوف تستمر فترة طويلة جداً.




الكتاكيت الملونة في المنام

إذا رأى الشخص في منامه مجموعة من الكتاكيت الملونة في البيت دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجب كثير من الأطفال وسوف يسعد بهم كثيراً، ويدل ذلك على السعادة في بيته.

google-playkhamsatmostaqltradent