تفسير مشاهدة الحمل للفتاة العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

مشاهدة الحمل للفتاة العزباء

 

 

حلم الحمل للفتاة الغير متزوجة لابن النابلسي

يقول ابن النابلسي في تفسير حلم الحمل بالنسبة للفتاة العزباء أن هذا الحلم يدل على حادث سوء سوف تتعرض له تلك الفتاة وأن هذا الحادث سوف يصيب عائلتها بنكد وحزن شديد، أو أن هذه الفتاة قد تتعرض إلى فقدان أشياء عزيزة عليها، وإذا كانت الفتاة ذات دين وخلق فإن ذلك يعني زواجها من شخص غير أمين عليها، أما ابن شاهين فيقول إن الحمل في المنام للفتاة العزباء يدل على خير كثير وعلى زيادة في الرزق لها.





رؤية الحمل للمرأة المتزوجة الحامل

يقول كثيرين من خبراء تفسير الأحلام أن هذا الحلم غالباً ما يكون نابع من الضغط النفسي الذي تتعرض له الفتاة نتيجة للتفكير في الولادة وفي مولودها الجديد، وقد يكون إرهاق شديد من الحمل.



وإذا رأت المرأة في منامها جنس الجنين فإن هذا سوف يكون نوع الجنين الذي سوف ترزق به إذا كانت قبل الشهر الرابع، أما إذا كانت بعد الشهر الرابع فإن ذلك يدل على انعكاس الحالة إذا رأت بنت يكون ولد وهكذا.





تفسير حلم ولادة البنت الأنثى

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تلد أنثي فإن ذلك يدل على خير كثير لها ويدل على أنها سوف تمر الولادة بسهولة شديدة، وإذا رأت الذهب فإن هذا يدل على أنها سوف تلد بنت جميلة جداً.



أنما المرأة المتزوجة التي تحلم بولادتها لأنثى فإن ذلك يدل على أنها سوف تحمله قريباً، وأن كانت عقيمة فإن ذلك يدل على أنها سوف يعوضها الله بسعادة كبيرة في حياتها، أما في حالة حلم الرجل بولادة أنثى له فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل سوف يستلف مال كبير من الناس، وإذا رأي أنه كان كاره إنجاب الأنثى يدل ذلك على أن هذا الشخص سيتعرض إلى كرب وضيق شديد.






رؤية الولادة للمتزوجة الغير حامل لابن شاهين

يقول ابن شاهين أن تفسير الحمل لهذه المرأة يتوقف على ما إذا كانت السيدة منجبه من قبل أم لا، في حالة أن كانت المرأة لا تنجب أطفالا فإن هذا الحمل قد يكون بشرة من الله تعالي باقتراب تحقيق حلم الأمومة وعليها أن تتقرب من الله تعالي من أجل أن يرزقها بالأطفال.



أما إذا كانت المرأة لديها أطفال من قبل فإن معنى هذا الحلم أنها سوف تنجب طفل جديد خلال هذا العام، وقد يدل على زيادة في الخير والرزق لها ولأسرتها.




google-playkhamsatmostaqltradent