معنى اكل الببغاء في الحلم

 

معنى اكل الببغاء في الحلم

 


أكل الببغاء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول لحم الببغاء دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي تحيط به ودل على حصوله على الأموال والربح وزيادة الرزق، أما إذا رأى الشخص أن حوله مجموعة من الببغاء دل ذلك على وجود مجموعة من الأشخاص الكذابين في حياة هذا الشخص.

 

رؤية الببغاء في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الببغاء في المنام تدل على الرجل الفاسد والذي يتفنن في الحديث عن الناس بكلام معسول ويضحك عليهم، إما إذا رأى الشخص في منامه أنثى الببغاء دل ذلك على أنه سوف يتزوج من أنثى جميلة وحسنة المظهر.




أما إذا رأى الشخص في منامه أن الببغاء صامت ولا يتحدث كثيراً دل هذا على زوال الهموم والمشاكل بين الناس، كما أنه إذا رأى الشخص في منامه موت الببغاء دل ذلك على أن الشخص سوف يفقد أحد الأشخاص المقربين منه، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء الببغاء من السوق دل ذلك على الثروة والمال الكثير الذي سوف يحصل عليه الشخص.




تفسير الببغاء بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم ببيع الببغاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه مجموعة كبيرة من المشاكل والتي سينتج عنها مشقة كبيرة، أما إذا رأت الزوجة أن زوجها يبيع الببغاء دل ذلك على طلاقة من زوجته.




تفسير الببغاء بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يتحدث في المنام مع الببغاء ويفهمه بوضوح دل ذلك على أنه سوف يحصل على كمية من المال وإذا كان طالب علم دل ذلك على نبوغه العلمي وتفوقه في الدراسة.




ذبح الببغاء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بذبح الببغاء دل ذلك على أنه سوف يقوم بنصرة المظلوم وأنه سوف يعمل على التخلص من الهموم والمشاكل ويساند الأشخاص الآخرين، أما إذا رأى الشخص أنه يحصل على ببغاء أخضر دل ذلك على أنه سوف يسمع خبر سار.




تحدث الببغاء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يعلم الببغاء كيفية النطق والكلام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه مجموعة كبيرة من المشاكل الصعبة في حياته القادمة، أما إذا رأى الشخص أنه يشتري ببغاء رمادي اللون دل ذلك على مواجهة الشخص لكثير من المشاكل والمتاعب وإذا كان يعمل بالتجارة دل ذلك على خسارته تجارته.




google-playkhamsatmostaqltradent