تفسير مشاهدة السواك في حلم الرجل

 

تفسير مشاهدة السواك في حلم الرجل

 السواك في حلم الرجل


هناك عدة دلالات تشير إليها رؤية السواك في حلم الرجل ،فالسواك الحار يدل على الشفاء وبالأخص عند رؤيته في حلم الرجل المريض ،وهو دلاله على العمل الصالح ،ويشير أيضا إلى زوال المتاعب والهموم أو البعد عن المعاصي والذنوب.



والرجل الذي يرى في نومه كأن زوجته تهديه أو تعطي له سواكا فذلك يبشر لإنجاب مولود ذكر سيكون ولد بار وصالح بإذن الله ،أما رؤية الرجل الأعزب كأنه يقوم بتوزيع السواك على الناس فذلك يبشر بزواجه ،وأيضا تعد رؤية مضغ السواك في المنام من الرؤية المحمودة والمبشرة بالخير ،والله أعلم.







تفسير النابلسي للسواك في الحلم


السواك هو أداة تستخدم لتنظيف الأسنان وهي معروفه في الأمد البعيد وكان سيدنا محمد رسول الله صل الله عليه وسلم يداوم على إستخدامه وتنظيف أسنانه وفمه به وقد أوصى أيضاً بأن يستخدمه الناس لتنظيف افواههم “لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك قبل كل صلاة” صدق رسول الله صل الله عليه وسلم.



وقال النابلسي أن من يرى في منامه كأنه ينظف فمه بالسواك فذلك يشير إلى قيام الرائي بإتباع سنة الرسول صل الله أفضل الصلاة والسلام، أو تشير إلى إحسان الرجل لأهله وتحمله المسؤولية المادية الكاملة.



ومن يرى بنومه كأن الدم يخرج من أسنانه بعد إستخدام السواك فذلك يشير إلى بعد الرائي عن إرتكاب المعاصي والذنوب وقربه إلى طريق الصلاح كما أن السواك في الحلم يشير إلى التدين والإلتزام والتطهر من الذنوب ، أو القول والفعل الطيب وسداد الدين والإيفاء بالوعود ،والله أعلم.





رؤية السواك في منام العزباء


تعتبر دلاله السواك في حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله على الكلم الطيب والخلق الحسن أو حظ سعيد يرافق العزباء ،وقد يبشر بالزواج للعزباء بالأخص إذا رأت العزباء نظافة ونضارة فمها وأسنانها ،ورأت أن ضحكتها أصبحت جميله عن المعتاد.


أما رؤية الفتاة العزباء في المنام كأنها تتلقى سواك كهدية أو أن شخصا يعطيها سواكا فذلك يبشر بالأخبار السعيدة والأحداث المفرحة التي ستقع لها في القريب العاجل قد تتعلق بأمور مادية أو عاطفية أو النجاح والتوفيق في أمر هام أو الدراسة ،والله أعلم.




رؤية السواك في حلم المتزوجة


تعد رؤية المرأة المتزوجة لإستخدام السواك في منامها لتنظيف أسنانها وفمها دلاله على زوال للهموم والمتاعب ،ورؤية المرأة المتزوجة لزوجها في المنام يستخدم السواك دلاله قوية تشير تتعلق بالأمور المادية حيث تبشر بالرزق والربح ،وهي دلاله على التدين أو القيام بعمل صالح.


أما رؤية المرأة المتزوجة في المنام وكأن زوجها يعطيها ويهديها سواكا فذلك يشير إلى منفعه تصلها منه أو دلاله على الحب والود بينهما وهي بشكل عام رؤية محمودة ،أما رؤية المرأة المتزوجة بحلمها كأنها تقوم بتوزيع السواك على أهلها وأقاربها فذلك قد يدل على كونها سندا ودعونا لهم في المستقبل والله أعلم.





تفسير السواك في حلم الحامل


أما عن تفسير رؤية المرأة الحامل السواك في منامها فهو دلاله وبشارة لإنجاب مولود ذكر وذلك إستنادا إلى أن رؤية أفرع واعواد الشجر في الحلم دلاله على إنجاب الذكور ،وذلك لأن السواك يتم صنعه من شجره تسمى الأراك ،والله وحده يعلم ما في الأرحام ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent