تفسير مشاهدة الممرضة في منام المتزوجة

 

تفسير مشاهدة الممرضة في منام المتزوجة

 

الممرضة في حلم المتزوجة


تعتبر رؤية المرأة المتزوجة وكأنه قد أتى إلى منزلها أو قام بزيارة بيتها ممرض أو ممرضة في الحلم دلاله على التوافق والإنسجام الفكري والعاطفي بين المرأة المتزوجة وزوجها ،وتعكس الرؤية صلاح حال البيت وهدوئه ،والله أعلم .






رؤية الممرض في الحلم


كثيرا ما يرتبط ويتشابه تفسير رؤية الممرض في الحلم بتفسير رؤية الطبيب في المنام ،وذلك حيث أن الممرض أو الممرضة هم الساعدي الأيمن للطبيب والدكتور وكثيرا ما يقومون بمهام الطبيب من متابعه وإعطاء الدواء في عدم تواجد الطبيب.


وعليه تعد رؤية الشخص في حلمه وكأن هناك ممرض قد قام بزيارته في بيته دلاله على رفعته ومكانته بين أفراد أسرته والمجتمع ،وكذلك قد تكون دلاله على سلطة أو نفوذ أو جاه ،وقد تشير إلى شفاء من مرض أو زوال هم ومتاعب ،والله أعلم.






الممرض في حلم العزباء


تشير مقابله الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة الممرض في منامها سواء كانت تعرفه أو لا تعرفه دلاله على الزواج أو التعرف والإرتباط بشخص صالح وكريم وحسن الأخلاق ،ورؤية العزباء وكأنها تمشي وترافق الممرض في طريقه بشارة بالزواج القريب أو تحقق أمنيه غاليه لها ،والله أعلم






الممرض في حلم الحامل


تعد رؤية المرأة الحامل الممرض في منامها وكأنها تتزوج منه دلاله وبشارة على سلامتها وسلامة جنينها كما أنها بشارة بالولادة الطبيعية السهلة بإذن الله ،أما رؤية المرأة الحامل وكأنها تقوم بتقبيل الممرض  فتلك قد تكون دلاله على إنجاب توأم ،والله أعلم.






أخذ الدواء في الحلم


أما رؤية أخذ أو قيام الممرض بإعطاء الدواء للرائي أو لشخص آخر في الحلم فذلك دلاله على الرزق والمال وذلك في منام الرجل ،ودلاله على صلاح البيت والزوج في حلم المتزوجة ،والفرج القريب في منام المرأة الحامل ،أما رؤية قيام الممرض في الحلم بإعطاء حقنة أو إمساك الحقنة في اليد دلاله على  زوال الهموم وتخطي المتاعب ،والله أعلم.






حلم رؤية الممرض بالمستشفي


أما عن رؤية الشخص وكأنه في مستشفي في الحلم وكانت المستشفي ممتلئة بالممرضات والممرضين فهي دلاله على الفرج وزوال الهموم ،وتدل أيضا على الشفاء من المرض أو سداد دين أو تجاوز وإنتهاءالمتاعب والمشاكل وذلك بالأخص إذا رأى الشخص في نومه وكأن الممرض يرافق ويمشي بجانب الطبيب أو الدكتور في المنام ،والله أعلم.





تبسم الممرضة في الحلم


تعد رؤية الشخص في حلمه لقيام ممرض أو ممرضه بالسلام عليه بوجه بشوش أو النظر إليه بإبتسامة دلاله على زوال الهموم والمتاعب ،وتغير الأحوال إلى الأفضل بإذن الله وقد تكون دلاله على ربح أو مال كثير ،والله أعلم.


google-playkhamsatmostaqltradent