تفسير رؤية شراء الجبن في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

معنى رؤية شراء الجبن في المنام

رؤية شراء الجبن في الحلم

وعن رؤية شراء الجبن في الحلم ،بصفه عامه يشير شراء الجبن في المنام إلى الأنفاق الكثير أو تدنى الحال ،أو الحصول على شىء ولكن بصعوبه بالغة ،فمثلا من يرى أنه يشترى الجبن في الحلم فذلك قد ينذر برهن هذا الشخص لبيته أو خسارة الاجر لتجارته ،ورؤية الدارس أو الطالب كأنه يشترى الجبن فذلك ينذر بالصعوبة التى سيواجهها هذا الطالب في أجتياز سنته هذة والنجاح ،والله أعلم.




رؤية بيع الجبن في الحلم

أما عن رؤية الشخص بحلمه سواء رجل أو أمرأة أنه يبيع الجبن فذلك يبشر بالتخلص من المتاعب والمشاكل التى تواجهه في حياته ،وعن الرجل المتزوجة الذى يرى زوجته أو أبنته تقوم بيبيع الجبن فذلك يبشر بالرخاء ورفاهية العيش وزيادة المال ،والله أعلم.


 

تفسير رؤية الجبن لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن رؤية الجبن في الحلم سواء كان الشخص يرى أنه يشترى الجبن أو يبيع الجبن أو حتى أكله فكل ذلك له دلالات على الفشل والإخفاق ،والله أعلم.




رؤية أكل الجبن في الحلم

قال إبن سيرين أن رؤية الرجل في حلمه كأنه ياكل الجبن فذلك ينذر بأخفاقه أو فشله في أمر ما مثل تجارة أو عمل أو حمل المسئولية ،اما عن رؤية المرأة المتزوجة كأنها تأكل الجبن في الحلم فذلك يشير إلى الأعباء التقيلة التى تقع عليها والمتاعب الكبيرة التى تتحملها.

أما عن رؤية المرأة الحامل في المنام أنها تأكل الجبن فذلك قد يعنى أنها ستنجب مولود ذكر ولكنه سيكون رجلا لا يحب العمل أو السعى نحو الرزق ويميل إلى الكسل والركود ،وعن رؤية الفتاة العزباء في منامها كأنها تأكل الجبن فذلك يبشرها بزواجها من رجل أو شاب على قدر كبير من الغنى وذلك إذا كان الجبن نوعه جبن أبيض طرى ،والله أعلم.




دلالات أخرى تتعلق برؤية الجبن


وهناك دلالات أخرى كثيرة تتعلق برؤية الجبن في الحلم مثل:

رؤية الجبن مع الخبز حيث تشير إلى السفر والغربه والعناء والمال القليل.

ورؤية الجبن مع العسل تبشر بالمال الكثير والربح مع بذل جهد قليل.

ورؤية الجبن مع اللبن أو الحليب يبشر بالنجاح أو المال الكثير أو الزواج من أجل مصلحة ما أو قضاء الدين.

وعن رؤية الجبن مع الماء فهى دلاله على الرزق كثير وعمل ناجح وتحصيل للعلم.

ورؤية اللحم مع الجبن يعنى موت عدو للرائى.

أما عن رؤية الجبن مع البلح أو التمر يعنى زيادة للرائى في رزقه وعلم ينتفع به.

رؤية الجبن مع التفاح يبشر بزوال المتاعب أو أنتهائها أو تحصيل منفعه أو تحقيق أمنيه ما للرائى لطالما سعى نحو تحقيقها.

أما عن رؤية الشخص للجبن مع الخمر فذلك ينذر بتحدث الأخرين عنه بسوء أو أفشاء أسراره للناس أو ألحاق الأذى بأهله أو أقارب له ،والله أعلم.





google-playkhamsatmostaqltradent