معنى الثعابين في منام الرجل

 

معنى الثعابين في منام الرجل

 

الثعابين في المنام للرجل


إذا رأى الرجل في منامه أنه يمشي بين مجموعة كبيرة من الثعابين وأنه يفلت منهم ولا يخاف منهم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير في البلدة.







رؤية الثعبان في المنام


رؤية الثعبان في المنام تدل على رجل الوادي وتدل أيضا على العداوة وان هناك شخص يتربص بك الشر ويريد أن يعرضك إلى الأذى، أما رؤية ثعبان الماء فيدل على أن هناك أحد من أقارب الشخص الحالم يعاون شخص أخر على ظلمه.


أما إذا رأى الشخص أن هناك ثعبان إصابة وأحدث ورم في يديه دل ذلك على انه سوف يحصل على زيادة في المال وفي الرزق.


ويقول خبراء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك مجموعة من الثعابين والأفاعي الكثيرة وكانت صغيرة الحجم وتنتشر في الأسواق دل ذلك على أن هناك حرب شرسة سوف تحدث في المدينة وسوف يكون النصر فيها للعدو.






حلم الحية في المنام


إذا رأى الشخص أنه يحصل على حية دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير من شخص عدو له دون إن يصيبه أي أذي.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدخل حية إلى بيته دل ذلك على أنه سوف يدخل عدو إلى بيته وسوف ينال منه، أما إذا قتل الرجل حية صغيرة موجودة في بيته دل ذلك على أنه سوف يموت له ولد.






حرق الثعبان في المنام


إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بحرق الثعبان دل ذلك على أن رئيس الدولة سوف يقتل على يد أحد أعدائه، أما إذا رأى الشخص أن الثعبان يطير في السماء دل ذلك على سفر أعدائه وعلى ابتعادهم عنه.






رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين في رؤية الثعبان في المنام أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يعثر على جلد ثعبان ذهبي اللون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على كنز كبير وثروة كبيرة، أما إذا رأى الشخص أن هناك ثعبان يصعد عالياً في بيته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث له العديد من الأخبار التي تسعده.






الثعبان الأسود في المنام


إذا رأى الشخص في منامه ثعبان اسود شديد السمية دل ذلك على أنه سوف يقابل عدو شديداً له وأن لسعة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف تحدث له مصيبة ولن يستطيع أن ينجو منها.




google-playkhamsatmostaqltradent