معنى مشاهدة اللحم في منام الرجل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية اللحم في منام الرجل

 

رؤية القديد في حلم المرأة المتزوجة

اما بالنسبة لتفسير رؤية اللحم المقدد (المجفف أو المملح) في حلم المرأة المتزوجة يدل على نقص في المال ،او عدم القدرة على الأنفاق ،كما أنه غير محمود رؤية المتزوجة أنها تأكل اللحم المقدد أو المملح أو حتى تقوم بشراؤه ،وورد الكثير من التفسيرات في رؤية طبخ القديد في حلم المتزوجة.

هذا وقيل أن رؤية المتزوجة تصنع القديد يدل على الهم والتعب أو الجفاء العاطفي ،وأتجه عدد من المفسرون إلى أن رؤية المتزوجة تعد وتصنع اللحم المقدد يدل على مهارتها في أدراة شئون البيت والمال ،ورؤية المرأة المتزوجة بحلمها كأنها تقطع اللحم لقطع صغيرة وتملحه وتتركه يجف يدل على قيامها بأمور جيده لأبنائها أو لزوجها.

ومن ترى بمنامها كأنها تعد وتقدد اللحم فذلك يبشر بحصولها على المال ،او ميراث أو غنيمة ،وأفضل الرؤيا هى رؤية اللحم المقدد في وقت العيد أو في وقت موسم الحج أو في أى مناسبة دينية بصف عامة ،والله أعلم.







رؤية اللحم المقدد في حلم الحامل

على العكس تماما يرى المفسرون أن رؤية المرأة الحامل للحم المقدد والمملح أو أى شىء مملح به خير ومحمود رؤيته لها ،حيث أن الملح دلالة على الشفاء واليسر وذلك إذا رأت المرأة الحامل في منامها كأنها تأكل اللحم المقدد ،وقال عدد من المفسرون أن اللحم المقدد في منام الحامل قد يشير إلى المولود الذكر ورؤية تجفيف اللحم في حلم الحامل دلالة على الأمان والسلامة من الأذى والشر ،والله أعلم.


 


تفسير رؤية القديد (اللحم المجفف والمملح) في المنام لإبن سيرين
ذكر الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن القديد أو اللحم المجفف والمملح في الحلم يدل على الغيبة والنميمة في ذكرى الأموات ،وأكل اللحم المقدد المملح يدل على نقص في المال ،والله أعلم.






رؤية القديد في حلم الفتاة العزباء

قال إبن سيرين أن اللحم المملح في حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة غير محمود حيث يدل على الرجل البخيل والشحيح ،ومن ترى في منامها كأنها تملح اللحم أو أنها تأكل اللحم المملح فذلك يدل على أنها ستعانى من مواقف صعبه مع رجل بخيل.

وغير مستحب ومكروه أن ترى الفتاة العزباء بحلمها أنها تطعم شخص غريب عنها اللحم المملح في بيت والداها ،كما أنه مكروه رؤية العزباء كأنها تشترى اللحم المملح من السوق ،وبصفه عامة فقد قال إبن سيرين أن الملح في اللحم غير مستحب مطلقا.

بينما أتجه عدد من المفسرين المحدثين أن اللحم المملح في المنام يرمز إلى الصبر أو المال المدخر ،ورؤية الرائى أنه يأكل اللحم المملح ويشرب بعده الماء يبشر بالخير والمنفعه ،ورؤية العزباء كأنها تطبخ القديد وتأكله مع الخبز يدل على التعب والجهد والعناء في الحصول على المال ،وأفضل الرؤيا للعزباء هى رؤية القديد أو اللحم المجفف محفوظ أو موضوع في الزيت ،والله أعلم.






رؤية اللحم المقدد في حلم الرجل

أما بالنسبة لتفسير رؤية اللحم المقدد أو اللحم المجفف والمملح في حلم الرجل فهو يرمز إلى البخل أو الشح ،ونقص الموارد والأمكانيات ،والتعب والجهد المبذول الذى في نهايته جنى لثمار هذا التعب والجهد ،ويشير إلى البركة وذلك في حالة رؤية الرجل كأنه يعد أو يبيع اللحم المقدد ولكن المطبوخ في الزيت ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent