تفسير نزول الدرج في حلم العزباء

تفسير نزول الدرج في حلم العزباء

 

 

تفسير حلم نزول الدرج للعزباء


يقول ابن سيرين أيضا أنه إذا رأت الفتاة السلم في منامها دل ذلك على أن هناك الكثير من الأشياء التي سوف تتغير في حياة هذه الفتاة، إذا رأت أن تصعد سلم في بيت أحد أصدقائها دل ذلك على أنها سوف تتزوج من أهل هذا البيت، أما إذا رأت في منامها أنها تقوم بنزول السلم دل ذلك على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى الكثير من المشكلات النفسية في منامها، وأنها تخاف من الفشل.







 رؤية نزول الدرج في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الشخص إذا رأى في منامه أنه يقوم بنزول السلالم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينزل من منصبه وسوف ينزل عن السلطة التي يملكها، أما إذا كان الشخص له امرأة مريضة يدل ذلك على موتها.


ويقول فقهاء تفسير الأحلام أن حلم نزول الدرج من الأحلام الغير محمودة رؤيتها في المنام حيث أنها تدل على النزول أما الصعود يدل على بلوغ الحلم.






تفسير نزول الدرج لابن سيرين


يقول ابن سيرين أن الشخص إذا رأى في منامه أنه يقوم بنزول السلالم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى كثير من المشكلات في حياته، كما أنه يدل على وجود شخص سيء في حياة هذا الشخص وأن هذا الشخص سوف يسبب له الكثير من الأضرار.









تفسير صعود السلم في المنام


يقول ابن شاهين عن حلم صعود السلم في المنام انه من الأحلام المحمودة حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يصعد سلم من طين دل ذلك على خير ورزق كثير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصعد سلم من حجر دل ذلك على قوة قلب هذا الشخص وعلى فساوته، إما إن كان هذا السلم طويل ومن رخام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينال منزلة عالية جداً بين أبناء قومه.






تفسير رؤية صعود السلم


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصعود السلم بصعوبة في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الكثير من المشاكل، وأنه يواجه الكثير من العقبات في حياته وأنه لن يستطيع أن يصل إلى حلمه، أما إذا رأى أنه يقوم بنزول السلم بسهولة دل على أن سوف يتعرض إلى فشل حاد في حياته وسوف يخسر الكثير من الأمور.



google-playkhamsatmostaqltradent