تفسير الصندوق الأسود في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير الصندوق الأسود في الحلم

رؤية الصندوق في حلم المرأة المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة والتى ترى بحلمها كأن هناك صندوق في بيتها فذلك يبشر بالرزق والأبناء ،ورؤية الزوجه لصندوق فارغ يرمز إلى بيت خال من الأبناء أو من العبادات والطاعات ،ورؤية الصندوق المقفل ترمز إلى أن زوجها شخص كتوم جدا وإيضا هو شخص ناجح بعمله.

ورؤية الصندوق الثقيل تنذر بالهم والغم والأحزان إذا كان لونه أسود ،ويرمز للعزم والقوة إذا كان صندوق حديد وبشارة بالحمل إذا كان صندوق مصنوع من ذهب ،ورؤية الصندوق المصنوع من الخشب ترمز للمال أو السفر ،والله أعلم.




رؤية الصندوق في حلم المرأة الحامل

أما المرأة الحامل التى ترى كأنها تملك صندوق في حلمها فذلك يكون بشارة بالمولود الذكر ،كذلك رؤية الصندوق بشارة بالخير والأمان والسلامة والولاده السهله بأذن الله.




رؤية أهداء الصندوق في الحلم

يرى بعض الأشخاص في منامهم كأن شخص يعطيه أو يهديه صندوق وعليه تكون دلاله تلك الرؤية سماع هذا الشخص لخبر سعيد أو رسالة من شخص غائب ،ورؤية الأعزب في حلمه كأن فتاة تهديه صندوق فذلك يرمز إلى حب ومودة ،ورؤية العزباء لشخص يهديها صندوق به خاتم من ذهب يبشر بخطبتها.

ورؤية العزباء لصندوق به حذاء يبشر بزواجها قريبا ،أما رؤية صندوق به حيوان أليف مثل العصفور أو القط فذلك يبشر بلقاء شخص عزيز وغالى على الرائى ،والله أعلم.




رؤية الصندوق المطرز في الحلم

وبالنسبة لرؤية صندوق ذهبى مطرز في المنام ذلك تكون بشارة وخير وذلك بحلم المرأة وبحلم الرجل تنذر بسماعه لأخبار غير ساره ،ورؤية الصندوق الملىء بالذهب في منام الرجل ينذر بالتعب والعناء والجهد في الحصول على المال والرزق ،أما رؤيته في حلم المرأة فهو يبشر الزواج للعزباء أو الحمل للمتزوجة ،والله أعلم.




رؤية الصندوق الخشبى في الحلم

تدل رؤية الصندوق الخشبى في الحلم دلاله على الرجل الكتوم القوى الناجح ،ورؤيته في منام المرأة بشارة بالخير بعد التعب والعناء ،ورؤية الصندوق الخشبى المفتوح رمز للرجل أو الزوج المبذر المسرف ،ورؤية الصندوق الخشبى الملىء بالمال دلاله على بيت ملىء بالفرح والسعادة ،وقد يبشر بالزواج للعزباء ،والله أعلم.




الصندوق الحديدى أو النحاسى في المنام

أما الصندوق الحديدى فهو يدل على القوة والعزيمة والأرادة والسلطة ،وهو في حلم المرأة يرمز إلى قسوة الزوج ،والصندوق النحاسى دلاله على الزوج المقهور أو المثقول بالديون والهموم ،والله أعلم.





رؤية الصندوق في المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الصندوق في الحلم دلاله على المرأة أو الجارية ،ويطلق على الصندوق قديما أسم التابوت وقال إبن سيرن إيضا أن الصندوق قد يدل على البيت أو الزوجة أو المخزن وإيضا عتبه البيت ،وذكر إبن سيرين أن ما يخرج من الصندوق في الحلم إذا كان خير فهو خير كثير يرمز إلى الولد أو المال ،وما خرج من الصندوق من شر فهو شر يتربص ويترصد للرائى مثل خروج ثعابين أو عقارب إلى أخره من الشرور.


ورؤية الصندوق الممتلىء بالخيرات والنعم هو رزق كثير ،ورؤية الصندوق الممتلىء بالذهب فهو بشارة بالحمل وذلك بحلم المرأة ،ورؤية الصندوق الخاوى الفارغ يشير إلى خلو الشخص من الخير والأيمان والرحمه بالأخرين ،وعن رؤية التابوت فهو بشارة بملك كبير ورفعه وجاه.


أو خوف الرائى من عدو له أو بشارة بالفرج والنجاة ،أو رجوع للغائب ،ورؤية الجلوس فوق التابوت يشير إلى وجود خلاف وخصومة في حياة الرائى ،وبشارة بالنصر وتحقيق ما يتمناه ،ورؤية الصندوق المغلق يرمز إلى الرجل أو الحاكم ،والله أعلم.





رؤية الصندوق في حلم الفتاة العزباء

رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأنه لديها صندوق في الحلم بشارة بزواجها برجل له نفوذ وهيبة ،والتى ترى بحلمها وكأنها تخرج ذهب أو مصوغات ومجوهرات من صندوق بشارة بالزواج بتاجر أو رجل غنى ،ورؤية العزباء بحلمها كأنها تحمل صندوق ثقيل ينذر بزواجها من رجل يقع على كاهله ديوم وهموم كثيرة ،والله أعلم.





الصندوق الورقى في المنام

الصندوق الورقى أو الكرتونى غير محمود رؤيته في المنام بالأخص إذا كانت فارغة حيث تشير إلى قلة الموارد والمال والتعب والعناء والجهد المبذول في تحصيل المال ،ورؤية وقوع الصناديق الورقية أو الكرتونية على الرائى ترمز إلى المشاكل في البيت ،ورؤيتها مليئة بالسلع الغذائية أو التجارية تبشر بالنشاط التجارى الناجح ،وإذا كانت مليئة بالملابس أو المفروشات تبشر بالزواج وذلك في حلم الأعزب والعزباء ،والله أعلم.




رؤية الصندوق الأسود في المنام

الصندوق الأسود يرمز إلى الهموم والمتاعب والأحزان أو سماع أخبار حزينة وغير مفرحة ،والصندوق الأسود المغلق ينذر بوقوع أمر سيىء على المدى البعيد ،وإذا كان مفتوح ينذر بوقوع على المدى القريب ،والله أعلم.





google-playkhamsatmostaqltradent