معنى الزواج من الرجل القصير في المنام

 قصر القامة فى الحلم

على العكس من تفسير ظهور ورؤية الرجل الطويل فى الحلم الذى يدل إلى الغنى والسعادة حيث تشير رؤية الرجل القصير فى المنام إلى الحاجة وضيق ذات اليد وقله الحيلة للرائى ،والرجل القصير يدل على تقصير الرائى فى عمله أو نفسه أو مع أسرته ،أو تشير إلى قصر نظره بأمر أو قرار ما ،وتشير إلى الطموح المحدود للرائى ،والله أعلم.


الرجل القصير فى حلم العزباء

بما أن الرجل الطويل فى حلم العزباء دلاله على الحظ السعيد وبشارة بأمنية تتحقق ،فرؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرجل قصير دلاله على الحظ السيىء ومتاعب وهموم وتحديات وعقبات تواجهها وتتعرض لها.


ورؤية الفتاة العزباء لرجل قصير ولكن القصر المعقول المقبول دلاله على الرضى بعريس ذو أمكانيات قليلة ومحدودة ،ورؤية العزباء فى حلمها وكأنها تتزوج من رجل قصير دلاله على التعب والهم التى ستواجه فى هذا الزواج ،أو فى العمل حيث قد ينذر الرجل القصير فى حلم العزباء بالفشل والخسارة ،والله أعلم.


الرجل القصير فى حلم المتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة لرجل قصير فى بيتها ويكون غريب عنها دلاله على تقصير المتزوجة فى أدارة شئون بيتها وأمورها ،ورؤية المرأة المتزوجة لرجل قصير وإيضا دميم أو وقبيح دلاله على الشقاء والمتاعب ،وغير محمود رؤية دخول الرجل القصير لبيت المتزوجة أو أكله من طعامها.


ورؤية منع المرأة المتزوجة لرجل قصير من أن يدخل بيتها فى المنام دلاله على زوال هم أو كرب أو مرض ،ورؤية تغيير وجه ارجل القصير من دميم إلى ضاحك وسعيد دلاله على تغيير فى أحوال المتزوجة من السيىء للأفضل بإذن الله ،أما عن رؤية المرأة المتزوجة فى حلمها كأن زوجها صار قصيرا فذلك يشير إلى متاعب فى الرزق ونقص فى المال ،والله أعلم.


الزواج من الرجل القصير

يبنى تفسير رؤية الزواج من رجل قصير فى المنام على وجهين ،فرؤية الزواج من رجل قصير غير نظيف الملابس أشعث الشعر ،وشاحب الوجه دلاله على الحظ السيىء أما فى زواج أو عمل أو أمر أخر.


أما رؤية الزواج من رجل قصير أنيق وسيم حسن الهيئة والملابس دلاله على الحظ السعيد فى أمور تلك المرأة قد تكون زواج أو عمل أو زوال للخلافات والمشاكل ،والله أعلم.


الميت القصير فى الحلم

أما عن رؤية الميت القصير أو قصر قامة ميت يعرفه الرائى فى المنام فهى تشير إلى تقصير هذا المتوفى فى حياته من عبادات وطاعات ،أو متاعب لأهله فى مال ،وديون ،وعليه تكون رساله للرائى بالدعاء له وأخراج الصدقات على روحه وسداد دينه.


والميت القصير الغير معروف للرائى تشير إلى التقصير فى حق نفسه وأسرته أو نقص فى المال أو هى تنبيه له بتوخى الحذر من الطريق والنهج الذى يتبعه فى حياته ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent