رؤية الحصان في حلم العزباء

 

رؤية الحصان في حلم العزباء

 

الحصان في المنام للعزباء


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها حصان أبيض فإن ذلك يدل على مكرمة كبيرة من الله تعالي سوف تنالها، وإذا رأت أنها تشتري حصان أو أن أحد يهديها حصان يدل على خير كثير من وراء هذا الشخص، أما رؤية الحصان الميت أو الجريح تدل على كبوة يمر بها الشخص.








 تفسير حلم الحصان لابن سيرين


يفسر حلم الحصان لابن سيرين على أنه هو الهوى، وقد استدل بذلك على القول السائد الذي يقول جمح هواه بجموح الحصان، ومن يري نفسه يركب حصان جامح فذلك يدل على ارتكاب الشخص لمعصية أو لأمر عظيم.



أما إذا رأي الشخص في المنام أنه يمتلك حصان ويموت، فإن ذلك يدل على أن هناك شيء سيء سوف يحدث لهذا الشخص، ورؤية الشخص نفسه يرتدي ملابس الفروسية فهذا يدل على العزة والجاه والسلطان.



 إذا رأى النائم أن هناك مجموعة كبيرة من الخيل تأتي من بعيد، فإن ذلك يدل على قدوم خير كثير أو بشارة خير للشخص صاحب الحلم كما أن تدافع الخيل بين المنازل يدل على حدوث أمطار كثيرة وسيول تؤدي إلى سقوط المنازل، ومن رأي في الحلم أنه يشرب لبن الخيل يدل على خير كثير.






تفسير حلم الحصان الهائج


إذا رأي الشخص أن يمتلك حصان جامح ولا يستطيع أن يسيطر عليه فإن ذلك يدل على أن الشخص متصف بالتهور والجنون ويفعل أشياء كثيرة دون عقل أو وعي، أو من يري أنه يملك حصان ويقفز به في سباق فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يحقق انتصارات كثيرة ومتتالية وسوف يصل إلى كل ما يريد.


أما إذا رأي الشخص أنه يمتلك حصان يصارعه ويهرب منه، يقول العلماء أن هذا يدل على نشوز الزوجة وأن كان الرائي يمتلك تجارة فإن هذا يدل على خسارته لهذه التجارة.







الحصان في المنام للمتزوجة


الحصان في منام المرأة المتزوجة يدل على خير كثير وعلى سعادة كبيرة تملا بيتها، وأنها سوف تحصل على راحة بعد فترة من المشقة والعناء، ومن رأت في منامها أن هناك حصان يدخل بيتها، فإن هذا يدل على خير ورزق كثير يأتي إليها، وقد يدل على حمل في مولود ذكر، أما إذا رأت أنها تركب حصان فإن ذلك يدل على أن هناك أمر عسير سوف يتيسر لها.








الحصان في المنام للحامل


إن رؤية الحصان بمنام الحامل يدل على اقتراب موعد الولادة والنجاة من الولادة، ويدل الحصان الأبيض على الأنثى والأسود على الذكر.




google-playkhamsatmostaqltradent