معنى الجري في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى الجري في حلم العزباء

 

 

الجري في منام للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها أنها تجري خلف رجل غريب فذلك يدل على السعي وراء أمر أو مسألة ما، أما إذا رأت العزباء في المنام أنها تجري هاربة فذلك يدل على تعرضها لمخاوف نفسية ومعنوية من أمر ما تهابه وخوفها من حدوث مكروه لها، ومن رأت في منامها أن ثورا أو أسدا يطاردها دل ذك على سرعة تحقيق الأهداف والأمنيات التي تسعى ورائها أو أنها في طريق الزواج.


 

 

رؤية الجري في المنام

يدل الجري في المنام على التعرض لضغوطات الحياة والرغبة في الهروب منها والرغبة أيضا في تحقيق الحرية وبدون قيود فمن رأى في منامه أنه يجري في الحلم كأنه يهرب من شئ ما فذلك يدل على التهرب من المسئوليات اليومية في الحياة، أما من رأى أنه يجري هارب من خطر أو مشكلة فذلك يدل على اليأس والحزن ومهدد بخسارة أمر هام في حياتك.


 

ومن رأى أنه يجري في المنام دل ذلك على اهتمامه الزائد بممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقته البدنية دائما وحرصه الشديد على الظهور بشكل أفضل أو معاناته من السمنة المفرطة التي يصعب بسببها إتباع نظام غذائي يساعده على إنقاص وزنه.


 

رؤية المشي سريعا في المنام

من رأى أنه يمشي حافي في المنام دل ذلك على حسن دينه وأخلاقه وزوال الهم والحزن أو قد يدل على حدوث ضرر للمرأة وطلاقها، أما إذا رأى في منامه أن في الأسواق فذلك يدل على أن هناك وصية عليه تنفيذها.


 

 

الجري في منام المتزوجة

في حالة رؤية المتزوجة في منامها أنها تجري خوفا من أمر ما فهذا دليل على حرصها وخوفها الشديد على نفسها وبيتها من المرض أو الهم أو الحزن، أما إذا رأت المتزوجة أنها تجري بمهارة فائقة فذلك يدل على تجاوز الصعاب والمحن وزوال الهم والحزن وحل جميع المشكلات، ومن رأت أنها تجرى كأنها تتسابق أو ملاحقة فهذا يدل على السعي وراء كسب الرزق الحلال والربح الوفير.


 

 

رؤية الجري في منام الحامل

إذا رأت الحامل في المنام أنها تجري خلف رجل فذلك يدل على أن المولود ذكر أما إذا كان الجري بسرعة ومهارة فهذا دليل على الخير القادم والأهداف التي تسعى لتحقيقها حيث يشير الجري في منام الحامل على قرب موعد ولادتها ويعتبر إشارة خير لصحة سلامتها وسلامة الجنين.

google-playkhamsatmostaqltradent