تفسير رؤية حرق العقرب في المنام

 معني حلم العقرب لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص العقرب في منامه دل ذلك على وجود عدو سليط اللسان بالقرب من هذا الشخص، ودل أيضا على الهم والغم واقتراب المشاكل والأحزان من الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بضرب العقرب في منامه دل ذلك على وجود أعداء يخوضون في شرف وعرض هذا الشخص.


رؤية حرق العقرب في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بحرق العقرب في المنام دل ذلك على قدرة الشخص على مواجهة أعدائه والتخلص منهم، أما إذا رأى الشخص أنه يتناول العقرب المشوي على النار دل ذلك على حصول الشخص على مال كثير من قبل أعدائه.


أما إذا رأى الشخص أن العقرب موجود في القميص الخاص به دل ذلك على وجود عدو قريب منه وسوف يتسبب في خسائر كثيرة لهذا الشخص في ربحه وماله.


معني حلم العقرب للنابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص العقرب يخرج من بطنه دل ذلك على أن الشخص هو عدو نفسه وذلك نتيجة لتصرفاته وأعماله التي يقوم بها، أما إذا رأى أن العقارب تخرج من دبره دل ذلك على أن أحفاد هذا الشخص سوف يتسببون في إحداث الكثير من المشاكل له أو دل على وقوع خصومة بينه وبين أهله.


أما إذا رأى الشخص أن العقرب موجود بيده دل ذلك على أن هذا الشخص نمام ودائماً ما يخوض في أعراض الناس ويسبب مشاكل كثيرة لهم بسبب النميمة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقتل العقرب دل ذلك على أنه سوف يتخلص من أعدائه ويقضي عليهم.


تفسير حلم العقرب لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن العقرب قد قام بعضه وأصابه بالضرر، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى أزمة صحية ولكنه سوف يقوم منها، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول لحم العقرب المطبوخ دل ذلك على أن الشخص يحصل على كثير من المال ولكن عن طريق الحرام.


أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بابتلاع العقرب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يدلي بسر خطير عنه وعن أسرته إلى أحد أعدائه، وسوف يتسبب ذلك في كثير من المشاكل له، أما إذا رأى الشخص أن العقرب يخرج من فمه دل ذلك على وجود مجموعة من الأعداء من أقارب الشخص.

google-playkhamsatmostaqltradent