تفسير حلم مشاهدة اشارة المرور في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير حلم مشاهدة اشارة المرور في المنام

 

رؤية قيادة وركوب السيارة في المنام

قيادة السيارة: رؤية الشخص كأنه يقود أو يركب سيارة في الحلم ترمز إلى تمكن الرائى من التحكم في حياته والقيام بواجباته ومسئولياته على نحو صحيح ،ورؤية قيادة سيارة الغير تشير إلى وقوع تغيير في حياته ،ورؤية الشخص للضياع أو التوهان وعدم القدرة على معرفة الطريق في الحلم رسالة إلى الرائى بأعادة تقييم حساباته والأهتمام بالأسرة وحل الأزمات والتصدى لها ،وكلما كانت السيارة في الحلم نظيفة وجديدة دل ذلك على أن هذا الشخص قادر على قيادة وتحمل مسئولياته وتحمل وتخطى الأزمات بنجاح ،ورؤية السيارة القديمة تعكس عدم قدرة الرائى على مواجهه وتحمل المسئوليات ،والله أعلم.



القيادة بدون رخصة: ترمز إلى خوض الرائى لتجربة مثيرة في حياته قد تكون مخاطرة كبيرة جدا وإذا رأى الشخص أنه تجاوز ووصل إلى مكانه دون تعرض للمسائلة فذلك يشير إلى أن تلك المخاطرة ستعود عليه بالمال والأرباح المضاعفة ،والله أعلم.



سرعة السيارة: وهناك أمر أخر يتعلق برؤية السيارة في المنام وهو سرعه تلك السيارة على الطريق ،فالسيارة السريعة تشير إلى الشخص الملىء بالطاقة الإيجابية والمهارات والموهبة وقدرة الشخص على الوصول وتحقيق أهدافه في الحياة ،أما السيارة البطيئة فتشير إلى الشخص الملىء بالطاقة السلبية النفسية وعدم قدرته على مواجهه مشاكل الحياة وأنكساره بسهولة ،وأنغماس الرائى في العبث واللهو ،والله أعلم.



أصلاح السيارة: وبالنسبة لرؤية الشخص كأنه يقوم بأصلاح سيارته في المنام فذلك يشير إلى كون هذا الشخص قادر على إيجاد كافة الحلول لمشاكل حياته التى يواجهها وقدرته على تخطيها مهما كانت صعبه والتعامل معها بحكمه سواء كانت تلك المشاكل على الصعيد والمستوى العملى أو المالى أو الأسرى والأجتماعى ،والله أعلم.







دلالات تتعلق برؤية مكونات ومعدات السيارة في المنام



محرك السيارة: رؤية محرك السيارة في الحلم يرمز إلى القلب أو العقل الخاص بالرائى له في المنام ،وطالما أن محرك السيارة يدور بشكل طبيعى ومنتظم أشار ذلك أن حياة الرائى تسير بشكل طبيعى وبدون أيه مشاكل ووجود توازن في حياة الرائى ،أما رؤية محرك السيارة يدون بشكل عشوائى وينتج عنه أصوات مزعجه مثلا أو خروج الدخان فذلك يشير إلى أن الرائى غير قادر على تخطى مشاكل في حياته وعدم أستقرارها ،ورؤية المحرك المعطل ترمز إلى القلب الملىء بالكراهية والغل والحقد أو العقل الملىء بالظنون والشهوات ،والله أعلم.



وقود السيارة: أما وقود السيارة في المنام فهو يشير إلى المال الوفير والخير أو النجاح وذلك إذا كانت السيارة به بنزين ووقود كثير ،والعكس يشير إلى نقص الموارد أو قله المال أو العجز ،والله أعلم


أسلاك ومصابيح السيارة: الأسلاك ومصابيح السيارة ترمز مباشرة نحو أفكار ورؤية الرائى للحياة من حوله ،والمصابيح السليمة والضوء القوى يشير إلى الأفكار السليمة ،أما المصابيح المكسورة والضوء الضعيف يشير إلى سوء التفكير وقله الحيلة ،والله أعلم.


مقود (دريكسيون) السيارة: مقود السيارة يرمز إلى الرجل فهو الوالد في حلم العزباء والزوج في حلم الزوجة ،ومقود السيارة السليم يعنى الحكمة والأتزان في الفكر والصحبة الصالحة ،والمقود المكسور والمعطل يشير إلى الصحبة السيئة ،والله أعلم.


عجلات السيارة: ترمز إلى قوة الجسد والبدن والقدرة على تجاوز المصائب ،ورؤية عجلات الدفع الرباعى تعنى القوة والقدرة الكبيرة على تخطى الأزمات والمصاعب ،ويقال أن العجلات ترمز إلى الأبناء أو الأصدقاء أو الأخوات وذلك وفقا لعدد العجلات التى تم رؤيتها ،والله أعلم.


هيكل السيارة: ترمز إلى ذات الشخص ،والهيكل النظيف الجميل يعنى التوازن والسعادة والسلامة ،والعكس يشير إلى المرض والأوضاع الصحية أو المادية الصعبة ،والله أعلم.


فرامل السيارة: الفرامل السليمة تعنى لقدرة على مواجهه تحديات وظروف الحياة ،والفرامل الغير سليمة تشير إلى عواقب وأزمات غير محمودة نهايتها ،والله أعلم.


قطع غيار السيارة: تشير إلى أجزاء الجسم المختلفة وسلامتها تعننى سلامة الجسد ،وتلف أحدها يعنى أصابة الرائى بمرض ما ،والله أعلم.






رؤية أشارات المرور في الحلم


الأشارة الخضراء: تدل على قرب الوصول إلى الأهداف المرجوة.

الأشارة الحمراء: تطلب من الرائى الوقوف والتأنى والتفكير العميق بخصوص أمر ما.

وأفضل الرؤيا هى رؤية قيادة السيارة على طريق سليم وبدون أية أنحناءات وأنعواج أو منحدرات ،والله أعلم.






دلالات أخرى لرؤية السيارة في المنام


السيارة البيضاء: تدل على القلوب الصافية والصفات الطيبة التى يحملها الشخص مثل الكرم والمروءة وغيرها ،كما أنها تبشر بالأخبار السعيدة مثل الخطبة أو الزواج وهى رمز للأستقرار والسعادة والترابط الأسرى.

السيارة السوداء: ترمز إلى القوة والسلطة والرفعة والمركز الأجتماعى المرموق خاصة إذا كان نوع تلك السيارة مرسيدس أو سيارة ملكية.

حوادث السيارة: تشير إلى المواقف الصعبة التى تمر على الرائى وكلما كانت السيارة قادرة وصلبة تجاه تلك الحوادث أشار ذلك على تخطى الأزمات والمشاكل بأذن الله.

شراء السيارة: شراء السيارة الجديدة في المنام تشير إلى تحول كبير جدا سيقع في حياة الرائى ولكنه سيكون على نحو إيجابى بأذن الله ،كنجاح وتفوق أو وظيفة وعمل أو زواج في منام العزباء وحمل في حلم المتزوجة خاصة لشراء سيارة لونه أحمر أو أخضر أو أبيض ،أو الأنتقال لمنزل وبيت أخر أو أمتلاك أصول عقارية أو سندات مالية.

سرقة السيارة: تدل على أهمال الرائى وتضييعه لحياته وجهده في أشياء لا قيمة لها وعليه يكون ذلك رساله لأعادة حساباته من جديد ،والله أعلم.










google-playkhamsatmostaqltradent