معنى سقوط الحجارة من السماء في المنام

 الحجارة فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الحجارة فى الحلم دلاله على الزور والبهتان ،ورمى الحجارة على حصن كافر دلاله على دعوه أهل هذا الدار للخير والصلاح ،ورؤية حجر المنجنيق دلاله على قسوة من مرسول به ،ورمى الحجارة من مكان عالى دلاله على الظلم والجور.


ورفع الحجارة فى الحلم دلاله على مناضلة ومقاومة الرائى فى تخطى العقبات والتحديات ،أو نصر على عدو ،وسقوط الحجر دلاله على الوهن والضعف ،والحجر فى الحم قدد يرمز إلى الولد العاق القاسى ،ورمى شخص بحجر دلاله على ظلمه ،ورمى الرائى بحجر من قبل نسوة دلاله على فتن وبدع ،والله أعلم.


الحجارة فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء فى نومها كأن شخص يقوم برميها وقذفها بحجارة إلى كيد وشر وسوء يحاط بها ،ورؤية الحجارة الكبيرة دلاله على الأذى الكبير الذى سيلحق بها ،ورؤية الحجارة الصغيرة أو الحصى دلاله على كيد ضعيف تستطيع العزباء تخطيه والتصدى له ،أما رؤية العزباء لقيامها برمى أخرون بالحجارة دلاله على تجنب أذى يلحق بها.


أما رؤية العزباء لجمع الحجارة فى الحلم دلاله على الحصانة والأمانة ،كما أن جمع الحجر فى حلم العزباء وتكديسه قد يشير إلى المال بعد تعب وشقاء أو يرمز إلى الزواج ،والله أعلم.


الحجارة فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية الحجارة فى منام المرأة المتزوجة ،فتشير رؤية المتزوجة كأن الحجارة تسقط على منزلها إلى مواجهتها للعديد من المشاكل والهموم والمتاعب ،أما رؤية المتزوجة وكأن الحجارة تحولت إلى طير أو عيش فذلك يبشر بزوال المتاعب والهموم وخير يصاب أهل البيت.


ورؤية الحجارة البيضاء رمز للحصول على المال ،ورمى المتزوجة بحجر أبيض مال قريب ،والحجر الأسود يرمز إلى البركة فى حياتها ،ورؤية الحجر الكبير فى حلم المتزوجة دلاله على الزوج ،ورؤية الحجر الصلب دلاله على إبن قاسى وغليظ القلب ،ورؤية المرأة فى نومها كأنها تفرغ منزلها من الحجارة دلاله على الخلافات الأسرية أو الأجتماعية ،والله أعلم.


الحجارة فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للحجارة فى نومها فهو يشير إلى أنجاب الولد ،أما رؤية الحجارة اللينة دلاله على الأنثى ،وبشكل عام هو خير وبشارة على الولادة السهله بإذن الله ،والله وحده أعلى وأعلم.


الحجارة فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الرجل للحجارة فى الحلم ،فتشير رؤية الرجل لرميه بحجارة أو حصى دلاله على تعرضه لغيبة ونميمة ،أما قذف الرجل فى نومه لأخرين بالحجارة والحصى دلاله على غيبته لأخرين ،ورمى الحجارة من مكان عالى دلاله على التخلص من هم وعبء كبير.


أما عن أزاحة الحجارة من الطريق دلاله على زوال هم ومتاعب وتحديات ،ورؤية الرجل لتكسير الحجارة فى المحجر دلاله على النصر والنجاح فى العمل ،ورؤية البناء بالحجر دلاله على الزواج ،أو خير له فى ولد أو مال ،ورؤية الحجارة الكثيرة فى حلم الرجل تشير إلى كثرة أبناؤه من الذكور ،والله أعلم.


سقوط الحجارة من السماء

تعد رؤية سقوط الحجارة من السماء من الدلالات التى تعكس مخاوف الرائى من أمر سيحل ويقع فيه ،كما أنه تعد من الدلالات والرسالات الواضحة لغضب الله على الرائى أستنادا لقصة أصحاب الفيل ،وقد تدل الحجارة على قسوة القلوب وخلوها من الأيمان.


وأفضل الرؤيا هى رؤية تفجر الحجارة وخروج الماء منها حيث يبشر بالأحداث السارة ،ورؤية أكل الحجارة أو أبتلاعها بالحلم دلاله عل المال بعد جهد وتعب شاق ،والله أعلم.


نحت الحجارة فى الحلم

أما عن رؤية نحت أو صقل الحجارة فى الحلم وتحويلها لقطعه فنية فهى دلاله على العمل الصالح الذى يقوم به الرائى يعود عليه بالخير والفضل ،والله أعلم.


رجم الشيطان بالحجارة

تعد رؤية رجم الرائى للشيطان بالحجارة فى المنام دلاله على التوبة والتحلص من المعاصى ،وترك الفواحش ،والأتجاه إلى العبادات والأعمال الصالحة ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent