معنى أكل الهريسة في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

معنى أكل الهريسة في المنام

 

دلالات أخرى لرؤيه الحلوى عند النابلسي

رؤيه المربى أو العصائر تبشر بالخير والشفاء وأكل الأيس كريم تنذر بالمرض الشديد وحلوي التمر في حلم المؤمن تبشر بالخير وحسن الخاتمة ،أما رؤيه الحلوى في حلم العاصي والكافر تنذر بسوء الخاتمه، رؤيه حلاوه المولد في حلم للعزباء تبشر بالزواج ،والله أعلم.




تفسير رؤيه الحلوى لإبن شاهين

أما إبن شاهين فقد أضاف عدة دلالات منها أن الحلوى دلاله على مال كثير وأن أكل الحلوى العسل تنذر بالهم والغم أو ديون وقد يشير إلى سداد الدين و حلوى اللوز ويشير إلى الكلام الطيب الحسن ،وقد اختلف تفسير شاهين عند ذكر لون الحلوى في المنام حيث أن الحلوى البيضاء تبشر بالخير و الشفاء أم الحلوه الصفراء تنظر بالمرض و الهم والغم ،والله أعلم.




شرب الحلوى في المنام

قال إبن سيرين أن شرب الحلوى في الحلم تشير إلى سهوله العيش وتحصل على المال وتحصل على الرزق وتوبه وفرج وكثرة النعم ،والله أعلم.




رؤيه أكل الهريسه في الحلم

على عكس جميع الحلويات رؤيه أكل الهريسه أو العصيده هي من الرؤيه الغير محدوده ولا تنذر سوى بالهم والغم والحزن أو الوقوع في معصيه والله اعلم.




رؤيه أكل القصب و العسل

قصب السكر يدل على السمعه الطيبه والكلام الطيب وأكل الشهد والعسل تشير إلى حصول الرائي على ميراث ومال كبير سيكون من الحلال ورؤيه السكر الكبير تشير إلى كثره القيل والقال والكلام السيىء ،والله أعلم.




أكل الحلاوه الحامضه في المنام

الحلاوه الحامضه واللاذعه في الحلم شر ومكروه تفسيرها حيث تنذر بالمرض والتعب والأوجاع والأسقام أو تشير إلى الكلام القبيح السيىء ،والله أعلم.





 

تفسير أكل الحلويات لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن أكل الحلويات في المنام مثل المربى أو المكسرات أو الجاتوه أو أي حلويات أخرى تبشر بالبركة والخير فمثلا رؤيه الحلوى تشير إلى الكلام الطيب والصادق وبشارة بالخيرات ،وقد تشير أكل الحلوى إيضا إلى حصول الرائي على نعم وخير كثير أو حصوله على أموال كثيره بطرق سليمه والبركه فيها.

ومن يرى أنه يأكل الحلوى ويجد طعمها لذيذ في ذلك دليلا على علم الرائى وصلاح الدين و الحصول على مال قد ضاع منه وأكل الحلويات بشراهه إيضا يشير إلى نعم كثيره في الحياه والطرق الميسره في الحصول على الرزق.

وشراء الحلوى دلاله من ضمن الدلالات التي تبشر بالخير الكثير وتبشر إيضا بالأمان والهدوء والسكينه للرائي بعد فتره من الحيره والقلق ،أما صناعه الحلوى في المنام أو تحضيرها كذلك هى دلاله على الرزق الطيب المبارك فيه ،والله أعلم.




أكل الحلويات في حلم المرأة

الحلويات في الحلم للعزباء تبشر بالزواج القريب جدا ،أما رؤيه المتزوجه للحلوى أو الأكل منها أو تحضيرها يعني صلاحها وتوافقها في حياتها وأستقرار بيتها وقد تكون بشاره بالحمل والانجاب ،أما عن رؤيه المرأه الحامل في الحلم الحلويات كأنها تأكلها أو تشتريها أو تقوم بتحضيرها فذلك يبشر بمولود ذكر أو أنثى سيكون الإبن البار و الطائع لوالديها والله تعالى واحده أعلى وأعلم.



أكل الحلويات في الحلم للنابلسي

أما النابلسي فقد قال أن الحلويات بشرى بالفرج وزوال الهموم والغموم وأكل الحلويات في الحلم تنذر بالمرض كما أنها تحمل دلالات أخرى منها رؤيه السجين للحلوى تبشر بالفرج وخروجه من السجن أو عوده المسافر لأهله أو التوبه الصالحه للعاصي أو الزواج للأعزب أو الحصول على عمل ،الحلوى العسل تبشر بالخير وطعمها طيب خير ،والأكثار من أكلها مرض ،والله أعلم.


google-playkhamsatmostaqltradent