تفسير مشاهدة العم الميت في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة العم الميت في الحلم

 


رؤية العم الميت في الحلم


أما ظهور العم الميت أو المتوفي في حلم الرائي بملابس نظيفة غير باليه وبوجه مبتسم تعد بشارة للرائي بتحقق أمنية غالية له وإذا تكلم العم المتوفي مع الرائي ووجه له إي كلام أو نصيحة فتعد تلك رسالة للرائي عليه العمل بها.


أما ظهور العم المتوفي في منام الرائي بملابس ممزقة وباليه وبوجه عابس فتكون تلك دلاله تحذير للرائي بسلوك خاطئ أو قرار غير صحيح أو دلاله على متاعب وهموم يتعرض لها الرائي خلال الفترة المقبلة ،ولكن يشترط في تفسير رؤية العم المتوفي بالمنام أن يكون العم متوفي منذ فترة بعيدة وليست وفاته قريبة ،والله أعلم.






 تأويل رؤية العم في الحلم


العم هو أخ وشقيق الأب ويعد هو الأب أو العائل الثاني للأسرة في حالة حدوث شئ للأب لا قدر الله ،وتعد رؤية العم بالحلم دلاله على الأمان من مصائب الدهر والزمان وذلك إذا ظهر العم بحلم الرائي بملابس نظيفة غير متسخة أو بالية وممزقة وأيضا إذا ظهر العم بوجه بشوش مبتسم.


أما إذا ظهر العم في منام الرائي بشكل عابس ومتجهم ويصدر منه ألفاظ نابية وسيئة وكان يرتدي ملابس متسخة أو ملابس ممزقة فتلك الرؤية تنذر الرائي بالهموم والمتاعب والأزمات ،والله أعلم.






رؤية العم في حلم العزباء


هناك عدة دلالات ترتبط برؤية العم في منام العزباء فإن ترى الفتاة العزباء بحلمها كأنها تتزوج من عمها فذلك دلاله على حبها وتعلقها بعمها وتأكيدها على أن عمها هو أب ثاني لها ،ورغبتها في الزواج برجل يحمل نفس صفات وسمات عمها ،أما رؤية الفتاة العزباء أن عمها قد أعطاها هدية مثل ساعه أو شنطة أو حذاء أو مفاتيح فكل ذلك دلالات تبشر العزباء بسنة سعيدة عليها بإذن الله.






العم في حلم المتزوجة والحامل


أما عن تفسير رؤية العم في حلم المرأة المتزوجة وبالأخص في حلم المرأة الحامل ،فتعد رؤية المرأة المتزوجة بمنامها كأن عمها قد زارها برفقة أسرته دلاله وبشارة على حملها القريب في نفس ذات السنة.


وبتلك الرؤية بشارة للمرأة الحامل بإنجابها لمولود ذكر إذا رأت إبن عمها يصاحبه عمها ،أما إذا رأت زوجه عمها وإبنة عمها هم برفقة عمها في الحلم فتكون تلك بشارة بإنجاب الأنثى ،والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل لزيارة عمها لها وبرفقته أكثر من إبن له أو إبنة فتلك الرؤية تشير إلى السنوات مليئة بالخير والفرح ،أو زواج إحدى بنات عمها ،والله أعلم.








رؤية موت العم في الحلم


تشير رؤية موت العم الحي في المنام على طول عمر هذا العم وبركة في حياته ،كما أنها قد تشير إلى هموم ومتاعب يواجهها الرائي يتعرض لها في تلك الفترة ،وقد تشير إلى اليسر والفرج إذا كان الرائي يواجه أزمة ومتاعب بالوقت الحالي ،وقد تشير أيضا إلى حدوث تحولات على نحو إيجابي بحياة الرائي.


تعد رؤية العم بحالة جيدة ومظهر جيد ونظيف وأنيق ووجه بشوش مبتسم في المنام دلاله على الخير والأحداث السعيدة بإذن الله.



google-playkhamsatmostaqltradent