تفسير مشاهدة البلوط في منام الرجل

 

تفسير مشاهدة البلوط في منام الرجل

 


البلوط فى حلم الرجل

أما عن رؤية البلوط فى منام الرجل فهى دلاله على القوة والشجاعه أذا كان ثمر البلوط كبير ،ورؤية شجرة البلوط مقطوعه فى الحلم دلاله على المخاطر والعقبات المالية ،والتى على أثرها تكون تلك الرؤية بمثابة تنبيه للرائى بأخذ التدابير والأحتياطات اللازمة فى نفقاته أو أستثماراته.




ورؤية أوراق شجر البلوط دلاله على الضيق واليأس أو الضعف والوهن وذلك إذا رأى الرجل فى نومه أن تلك الأوراق تتساقط أو لونها أصفر ،وشجره البلوط الخاوية من الثمار والأوراق تنذر بالأحتياج والفقر ونقص فى المال أو الموارد ،وكثرة الديون ،أما عن رؤية جمع وألتقاط ثمار البلوط فى حلم الرجل أو توزيع البلوط على الأخرين فذلك يشير إلى رغد العيش أو النجاح والتوفيق فى الحياة على المستوى العملى أو الأجتماعى أو الأسرى ،والله أعلم.

 

البلوط فى الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية البلوط فى المنام دلاله على الرجل العنيد صعب المراس والتعامل ،المحب وجامع المال وتكنيزه ،ورؤية شجرة البلوط فى حلم المرأة دلاله على الرجل الثري الغنى ،وثمر شجره البلوط دلاله على الرجل البخيل ،والله أعلم.




البلوط فى الحلم للنابلسى

وقال عبد الغنى النابلسى أن رؤية البلوط فى حلم الرجل دلاله على العند والتعنت أو هو رجل شحيح جامع ومحب للمال ،أما رؤية شجرة البلوط فى الحلم فهى دلاله على الرجل الثرى وميسور الحال ،وقد تشير شجرة البلوط إلى طول العمر ،وقد يدل أحيانل على السفر والغربة ،والله أعلم.




البلوط فى حلم العزباء

أما بالنسبة لتفسير رؤية البلوط فى حلم الفتاة العزباء فهو يعكس قوة الشخصية ،وقدرة الفتاة العزباء على التحكم والسيطره بمجريت الأمور ،ويشير البلوط فى الحلم إيضا إلى طول العمر أو الصحة الجيدة ،ورؤية شجرة البلوط فى حلم العزباء دلاله على الأمان والحماية.




أما رؤية الفتاة العزباء فى منامها لشراء البلوط من السوق فتلك الرؤية تبشر العزباء بتحقق الأمانى أو الرغبات التى تتمناها بشدة ،أما رؤية العزباء فى حلمها كأنها تأكل البلوط مقلى أو مشوى فذلك يشير غلى الخصومة والنزاع والنميمة ،والله أعلم.




البلوط فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية البلوط فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على علاقاتها الأجتماعية والأنسانية بمن حولها ،وهو زوال للمتاعب والأوجاع والأوهام أو المخاوف والقلق النفسى العميق ،ورؤية البلوط فى حلم المتزوجة قد يرمز إلى المال أو رزق قريب ،وشجره البلوط فى حلم المتزوجة دلاله على الزوج المخلص الوفى الذى يسعى دوما لأسعاد من حوله.



وتشير رؤية شجرة البلوط إيضا إلى المال والثراء ،وفى بعض الأحيان قد يشير البلوط فى حلم المرأة المتزوجة إلى تجديد حيوية المرأة والتمتع بالنشاط والطاقة الإيجابية أو عودة الأيام السعيدة والسارة وزوال للمتاعب والهموم ،والله أعلم.




البلوط فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية ثمار شجر البلوط أو رؤية شجرة البلوط فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على زوال الألام والمتاعب والهموم وأشارة بالراحة النفسية والأطمئنان والسكينة ،وقد تبشر رؤية الحامل للبلوط فى منامها بالمولود الذكر ،كما تشير رؤية شجرة البلوط إلى الأنثى ،والله وحده أعلى وأعلم.


ورؤية شجرة البلوط طويلة قوية وضخمة الأغصان ،ولها أوراق خضراء تشير إلى الولادة السهله الطبيعية بأذن الله والصحة الجيدة للحامل ومولودها وهو بشارة بالأخبار السعيدة والبركة فى حياتها ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent