تفسير مشاهدة المرأة المحجبة في المنام

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة المرأة المحجبة في المنام

 


المرأة المحجبة في الحلم

رؤية وظهور المرأة المحجبه أو المتدينة أو المرأة التى يظهر عليها علامات الأحتشام والتدين فى ملابسها فذلك يشير إلى الخير البعيد عن أعين الناس من الغل والحسد ،ورؤيتها فى حلم الرجل ستر ،وفى حلم المرأة عفة وأمان ،وهى غالبا ما تشير إلى كتم وحفظ الأسرار والنجاة من الأخطار ،والله أعلم.




المرأة العارية فى الحلم

أما عن رؤية المرأة العارية فى الحلم فهى تنذر بالفقر سواء فى علم أو دين أو مال أو معرفة ،ورؤية المرأة العارية فى حلم الرجل تنذر بالفشل وسوء العاقبة ،ورؤيتها فى حلم المرأة دلاله على التعاسة والشقاء.



وبشكل عام تعد رؤية المرأة العارية فى الحلم من الأحلام المكروهه وغير محمودة ،أما رؤية المرأة السافرة (وهى المرأة الغير محتشمة أو امرأة الملاهى الليلية أو أمرأة الليل) فيسرى عليها تفسير رؤية المرأة الغريبة القبيحة ،والله أعلم.

 

 

 

المرأة في الحلم لإبن سيرين

كما ذكر فى مقدمة مقال اليوم فى ذكر تفسير رؤية المرأة فى المنام أن هناك أشكال كثيرة ترد بها رؤية المرأة فى أحلامنا فهناك المرأة المعروفة للرائى والأخرى مجهوله لا يعرفها ،وإيضا المرأة المحجبه ،المرأة العارية ،وهناك المرأة السمينة أو البدينة ،وأخرى النحيفة ،وهناك أمرأة جميله وأخرى قبيحة إلى أخره من الدلالات المختلفة المتعلقة برؤية المرأة فى الحلم.



ومن الجدير بالذكر أن العلماء والمفسرون قد أختصوا ذكر كل دلاله تتعلق برؤية المرأة فى المنام بموضوع وتفسير منفصل بذاته ،وهو ما نوهنا عنه حيث سيتم ذكر عده مقالات متتالية ترد فيها ذكر تفسير رؤية المرأة بشتى ومختلف صورها فى المنام.



وقد لخص إبن سيرين فى تفسير رؤية المرأة فى الحلم حيث قال أن المرأة الجميله تبشر بسنوات خير والرزق ،والمرأة الشابه تبشر بالفرج بعد ضيق وهم شديد ،والمرأة البدينة دلاله على سنة خصبه وأخبار سارة ،وعلى العكس ياتى ذكر تفسير رؤية المرأة النحيفة والتى تشير إلى القحط ،وأفضل الرؤية التى تظهر فيها أمرأه مجهوله وغريبة وغير معروفه للرائى.



ورؤية المرأة الشابه فى حلم المرأة دلاله على غريمتها وعدوتها ،ورؤية المرأة العجوز تشير إلى الحظ القليل ،والمرأة الضاحكة سعادة وسرور أو مال وغنى فى حلم الرائى الفقير أو المحتاج ،والله أعلم.




المرأة المجهوله في الحلم

تشير رؤية المرأة الغريبة والمجهوله عن الرائى فى المنام إلى سنوات من الخير سواء تتعلق بالرزق فى العمل أو الزواج أو العمل أو المال ،والمرأة المجهوله والغريبه فى حلم المتزوجة دلاله على الحمل ،وفى حلم الرجل دلاله على الأخبار السارة ،ودخولها لبيت الرائى فى الحلم دلاله على كثرة الخير ،والله أعلم.




المرأة المعروفة في الحلم

أما عن رؤية المرأة المعروفه للرائى فى الحلم فهى دلاله على الأحداث السارة والسعيدة ،وهى تبشر بالزواج للفتاة العزباء ،وذلك يترتب على كون المرأة جميله وملابسها نظيفه وأنيقة وضاحكة ،وعلى العكس إذا كانت المرأة قبيحة حيث ينذر ذلك بالأخبار السيئة والمتاعب.



ورؤية المرأة الشقراء دلاله على الفتنة ،والمرأة السوداء فى حلم الرجل خير ورزق ،ورؤية المرأة المتزوجة زواج للأعزب ،ورؤية المرأة العزباء فى المنام دلاله على تأخر الزواج أو تأخر أمر يسعى إليه الرائى ،ورؤية المرأة المطلقة تشير إلى الزهد فى الدنيا ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent