تفسير رؤية الدعاء في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الدعاء في الحلم

 

 

الدعاء في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله بتضرع وخشوع دل ذلك على زوال الهم والحزن ودل على أنه سوف يحقق كل ما يتمناه من أحلام، أما إذا رأى الشخص أن هناك مجموعة من الأشخاص مجتمعين في مكان ما دل ذلك على زوال التعب والشقاء وعلى حصول الشخص على الراحة بعد التعب.




أما إذا رأى الشخص أنه يريد أن يدعو الله ولكنه لا يستطيع دل ذلك على أنه بعيد عن ربه وأنه يجب أن يتقرب إلى ربه، اما إذا رأى الشخص أنه يدعو دعاء معروف بصيغة معينة دل ذلك على أن هذا الشخص يؤدي الفرائض المكتوبة عليه، أما إذا رأى أنه يقوم بالدعاء بعد الانتهاء من الصلاة دل ذلك على أنه سوف ينتهي من شيء ما سريعاً.




تفسير الدعاء بالمنام للنابلسي

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله دل ذلك على أنه يقترب من الله ويرغب في تحقيق الكثير من الأحلام ورؤية الدعاء إشارة من الله باقتراب تحقيق حلمه، كما تدل هذه الرؤية على إنجاب الأولاد، أما إذا رأى الشخص أنه يدعو الله بصراخ شديد ويدعو الله بشدة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة في حياته.




تفسير الدعاء بالمنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدعاء لنفسه دل ذلك على أنه سوف يرزقه الله المال الكثير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو الله في جوف الليل دل هذا على أن هذا الشخص سوف ينجو من الهم والغم والمشاكل التي تحيط به.

 

 

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يدعو على الغير تدل هذه الرؤية على كراهية الآخرين، أما إذا رأى الشخص أنه يتجنب الدعاء في منامه دل هذا على أن هذا الشخص سوف يحرمه الله من العز والنعيم الذي يعيش فيه.

 

 

إذا رأى الشخص أنه يقوم بالدعاء على نفسه في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص لا يشكر الله على النعم التي هو بها.

 

 

أما إذا رأى الشخص أنه يدعو بدون ذكر اسم الله دل هذا على أن هذا الشخص يصلي صلاة رياء، أما إذا رأى الشخص أنه يدعو لشخص ظالم دل ذلك على أنه يعين الشخص على الظلم والفساد.

google-playkhamsatmostaqltradent