معنى خروج الشعر من الأنف في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

معنى خروج الشعر من الأنف في الحلم

 

رؤية الأنف في المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الأنف في الحلم دلالة على ما يتجمل به الشخص سواء كان هذا التجمل والتباهى بالمال أو بالأولاد أو بأحد الأقرباء أو حتى الزوج أو العمل والمركز المرموق ،ومن يرى أن أنفه جميل في الحلم فذلك يشير ويعكس حسن حال الرائى له ،أما رؤية سواد الأنف أو كبر الأنف تعكس الذل والقهر.


وشم الأنسان بالحلم لرائحة طيبة تتغلغل أنفه تشير إلى علو شأنه ونقاء سريرته ،وتعدد الأنوف في وجه الرائى بالمنام تشير إلى الراحة والأولاد أو الأتباع الأوفياء الصالحين ،والله أعلم.





رؤية خروج الشعر من الأنف

قال العلماء القدامى أن رؤية خروج الشعر من الأنف في المنام تعكس هموم الرائى وأنشغاله بأمور كثيرة وتشير إيضا إلى المسئؤليات الواقعه على كتفيه ،في حين أن بعض العلماء والمفسرون قد ذكروا أن خروج الشعر من الأنف بالحلم قد تشير وتدل على المس والسحر أو الحسد الذى يصيب الرائى ،والله أعلم.






دلالات أخرى لرؤية الأنف في الحلم

من يرى كأن حشرة أو بعوضة أو ذبابة تخرج من أنفه في الحلم فذلك يبشر بأنجابه.

وخروج المخاط من الأنف في المنام يشير إلى حصول لرائى على منفعه.

ومن يرى بحلمه أن الرعاف أصاب أنفه (نزول الدم من الأنف) وأن ملابسه قد تلطخت بالدماء فذلك يشير إلى حصوله على مال حرام ،وإذا كان الدم الساقط دم غليظ فذلك يشير إلى أصابه ولده.

ونزف الأنف بالدم ينذر بوقوع مصيبة كبيرة للرائى.

وخروج حيوان أو طير من الأنف في الحلم قد يدل على ولادة دابة أو بهيمة له إذا كان يملك ذلك.

ودخول شىء في الأنف بالحلم غير محمود ومكروه حيث قد يكون دلاله على مرض أو غيظ.

وشم الرائحة الحلوة الطيبة بالحلم تبشر بأنجاب الولد إذا كان الرائى له زوجه حامل أو فرج وزوال هم ،والرائحة الكريهه العكس.

والزكام في المنام غير محمود حيث يشير إلى تعقد الأمور ،وقطع الأنف دلاله على الموت أو الفضيحة أو أنحطاط مكانة الرائى.

والأنف المجذوم المريض ينذر بالفضيحة أو موت الزوجة إذا كانت حامل أو موت الوليد لا قدر الله ،والأنف المتورم يشير إلى النجاح والمال الكثير.

وقطع الأنف في الحلم موت للمريض أو أفلاس وفقر للشخص السليم ،ومن يرى بالحلم أنه بدون أنف فذلك يشير إلى قطع صلات الرحم.

وكبر الأنف يشير إلى المنزله العالية والشرف ،والأنف الصغير سوء الحال ،والأنف الحديد أو الأنف الذهب عقاب ينزل به بسبب جريمة أرتكبها ،وإذا كان تاجر دل على الربح.

وكبر الأنف في الحلم ثم صغره ينذر بالحقارة والدنو والفقر أو سقط المرأة الحامل ،ومن ليس له أنف دل على موت الأقرباء له ،ومن يرى كأن لديه أنفين فذلك يشير إلى الأختلاف مع الأهل وقد يشير إلى أنجابه لولدين.

ورؤية الأنف على حالتها وشكلها الطبيعى في المنام تعكس معرفة الرائى لذاته وتقديرها ،ووجود خرم أو خرق في الأنف يشهده لأسفل يشير إلى التواضع.

وغسل الأنف يشير إلى وجود شخص يخدع زوجته ببيته ،ومن يرى أنه يتكلم من أنفه أنذر ذلك بزوال النعمه ،وتمزق جلد الأنف في الحلم مكروه وغير محمود تفسيره.

ورؤية زيادة وسخ الأنف إيضا مكروهه ورؤية قشرة المخاط للأنف تشير إلى التحديات والصعوبات لتى سيواجهها الرائى ورؤية الأنف الحاد ي

رمز إلى العنف الذى يقع على الرائى ،والأنف المجمد خيانة يتعرض لها الرائى في بيته او عمله ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent