معنى الشطرنج في حلم الحامل

الصفحة الرئيسية

 

معنى الشطرنج في حلم الحامل

 

 

رؤية الشطرنج في منام الحامل

إن رأت الحامل الشطرنج في منامها فذلك يدل على خصام أو مواجهة صعبة ستمر بها في حياتها، وإذا رأت في منامها أنها فازت في لعب الشطرنج فذلك يدل على ولادتها في سهولة ويسر أما إذا رأت أنها خسرت فذلك دليل على مواجهة مشاكل وصعوبات في ولادتها.

 

رؤية الشطرنج في المنام

تدل رؤية الشطرنج في المنام على أنك تخوض معركة في حياتك وتطور بعض الأمور التي تحتاج إلى إستراتيجية الدفاع والهجوم لحدوث تغيرات متعددة تتميز بالإثارة والتشويق والمتعة، فقد ذكر فقهاء تفسير الأحلام أن من رأى نفسه يلعب الشطرنج في المنام فذلك يدل على دنو عدو لئيم منه أو قد يدل على خوض معركة أو قتال أو خصام بينه وبين أحد المحيطين به.


 

من رأى نفسه يلعب الشطرنج ويُغلب في المنام فذلك يدل على رؤيته لخصمه أو عدوه وإطلاعه على أسرار عدوه وحدوث تحول في حياته المستقبلية، أما من رأى أنه خسر في لعبة الشطرنج دل ذلك على الهم والحزن والكرب أما إذا رأى أنه ربح في الشطرنج فذلك يدل على تغلبه على جميع معوقات الحياة.


 

 

رؤية الشطرنج للرجل في المنام

رؤية الرجل في المنام أن شخص ما يلعب معه الشطرنج فذلك يشير إلى مواجهتهما ومنافستهما لبعض في أمر ما ولكن الأمر يحتاج إلى الفطنة والذكاء وبعد نظر لمواجهته جيدا، حيث يدل الشطرنج في المنام على مدى سعي الرجل إلى تحقيق أهدافه وطموحاته الكبيرة في حياته المستقبلية.


 

 

رؤية الشطرنج في منام العزباء

إن رأت العزباء في المنام أنها تلعب الشطرنج بالقطع البيضاء فذلك يدل على أنها مقبلة على أمر جديد يحتاج للتفكير الجيد حتى يتم اتخاذ القرار المناسب، حيث أن الشطرنج في منام الفتاة العزباء يشير إلى الإقبال على أمر هام عليها التفكير فيه بتمعن لاتخاذ القرار المناسب.


 

 

رؤية الشطرنج في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام أنها فازت في لعبة الشطرنج فذلك يدل على نجاحها في تدبير أمور منزلها بفطنة وذكاء أما إذا خسرت في لعبة الشطرنج فذلك يدل على فشلها في تدبير أمور منزلها ومصاريف منزلها، وإن رأت المتزوجة لعبة الشطرنج في المنام دل ذلك على مواجهتها بعض المشاكل في تدبير أمور بيتها ومصاريفه.



google-playkhamsatmostaqltradent