تفسير مشاهدة الرمد في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 



رؤية الرمد في حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة لرمد العين فأفضل الرؤية هى رؤية المتزوجة أن زوجها مصاب بمرض الرمد في المنام بمعنى أن ترى زوجها به ألتهاب أو أحمرار بعينيه ،ورؤية خروج القيح من أعين زوجها يبشر بالمال والخير ،ورؤية المتزوجة أن أولادها قد أصابهم الرمد تدل على الرخاء في العيش وذلك طالما أن مرض الرمد هذا الم يصيب الزوج أو الأبناء بالعمى.


أما عن رؤية المرأة المتزوجة في منامها كأن الرمد أصابها وأفقدها بصرها فذلك ينذر بالتعب والهم أو أتخاذها لقرارات خاطئة بخصوص شئون الأسرة أو قلة وعى وفهم ،وعليه تكون تلك الرؤية رسالة لها حتى تتحدث وتشارك وتشاور زوجها أو والداها في أمورها ،والله أعلم.






رؤية الرمد في حلم المرأة الحامل

أما عن المرأة الحامل التى ترى في منامها كأن القيح يخرج من عينيها بسبب المرض فذلك يبشر بقرب الولادة ونهاية الألم والوجع ،وأفضل الرؤية هى رؤية الحامل كأن الطبيب يعالج مرضها وينظف عينيها حيث يبشر ذلك بالولادة الطبيعية والسليمة ،ورؤية مادة بيضاء أو صفراء تخرج من العين تشير إلى المال والرزق ،والله أعلم.

 



تفسير رؤية الرمد في المنام لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير ضمن باب الأوجاع والأسقام والعاهات في المنام ،حيث قد قيل أن رؤية الرمد في الحلم يدل على بعد وأمتناع الرائى عن الحق وقول الحق وفعله ،أو وقوع الرائى في المذلات والشهوات ،وأبتعاده عن طريق الصلاح والدين ،وذلك حيث أن الرمد هو مرض يصيب العين وهو يشبه مرض العمى في كثير من أعراضه.


وأتجه عدد من المفسرون إلى أن الرمد قد يدل على المال الكثير وذلك إذا لم يصيب الرائى له بالعمى في المنام ،كما أن الرمد قد يدل على الأجر الحسن والصلاح ،وقيل إيضا أن الرمد ينذر بمصيبة أو غم وهم يصيب الرائى من قبل ولده ،ورؤية علاج رمد العين في المنام دلاله على صلاح حال الرائى في دينه ودنياه ،والله أعلم.




رؤية الرمد في حلم الفتاة العزباء

قال العلماء والمفسرون أن رؤية رمد العين في حلم الفتاة العزباء أشارة ودلالة على قلة وعيها وأدراكها للأمور وعدم قدرتها على أتخاذ قرارات هامة ومصيرية بشئون حياتها ،كما أن رؤية العزباء أنها مصابه برمد العين في المنام قد يشير إلى نقص في الدين أو عدم الألتزام بأوامر الوالدين.


ورؤية الرمد في عين العزباء بالمنام محموده في حالة التماثل للشفاء منه حيث تدل على الألتزام والبدء في محاسبة النفس والأعتدال بأمور الحياة ،ورؤية الشفاء من الرمد في المنام قد يبشر بالزواج أو تحقق الأمال والأمانى أو النجاح او العمل ،ورؤية الفتاة العزباء كأنها تزور أو تذهب لطبيب العيون يبشر بالخير والصلاح ،والله أعلم.






رؤية الرمد في حلم الرجل

وبالنسبة لما ذكره المفسرون في رؤية الرجل للرمد في المنام ،فهو ينذر بالهم والمتاعب والمصائب وذلك إذا تسبب الرمد في ذهاب بصر الرجل في المنام ،أما إذا لم يذهب ببصره فهو محمود ،وخروج مادة بيضاء أو صفراء من عين الرجل في المنام ،ورؤية خروج قيح أسود في عين الرجل في الحلم يبشر بزوال الهموم والأحزان ،وفتح أبواب رزق جديدة ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent