معنى شرب الماء في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى شرب الماء في الحلم

 


شرب الماء في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يشرب ماء من قدح صافي دل ذلك على حصول هذا الشخص على خير كثير وزقه بمال وفير، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشرب الماء بكثرة في المنام دل ذلك على طول العمر لهذا الشخص.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يتناول الكثير من الماء المالح دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الهم والغم في حياته، أما إذا رأى أنه يصب الماء على الأرض دل ذلك على خسارة كبيرة لماله وخسارة كبيرة في بيته.



 

 

رؤية الماء في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص أنه يعطي أحد كوب من أجل تناول الماء دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى مصيبة وبلاء كبير، أما إذا رأى الشخص أنه يوزع ويعطي الماء للآخرين في داره دل ذلك على أنه سوف يعيش عيشة هنية ودل على الخير الكثير في داره.




تناول الماء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول الماء في كوب زجاج جديد دل ذلك على حمل زوجته عن قريب، أما إذا أنكسر الكوب منه دل ذلك على وفاة الزوجة ونجاة المولود، أما إذا رأى الشخص أنه يعطي الماء للآخرين دون أن يأخذ أجر منهم دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بفعل المعروف للآخرين دون أي مقابل.




إعطاء الماء بالمنام للإمام النابلسي

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يعطي الماء للآخرين مقابل الأجر دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بفعل الخير من أجل الرياء، أما إذا رأى الشخص أنه يحول الماء إلى داخل ببته دل ذلك على زواجه من امرأة صالحة ذات خلق ودين.

 

 

أما إذا رأى الشخص أنه يأخذ الماء ويضعه في ثوبه دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من نقص في دينه ونياه، أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بصب الماء في كوب لزوجها دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير وسوف ترزق بمال كثير.

 

 

أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بصب الماء حتى يغطي الإناء دل ذلك على أن هذه السيدة تقوم بإنفاق مال زوجها في أشياء ليس لها قيمة، اما إذا أعطاها زوجها الماء دل ذلك على حمل من جديد لها.

google-playkhamsatmostaqltradent