تفسير رؤية الماء في حلم المتزوجة

 تفسير الماء في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أن أحد الأشخاص يقدم له الماء في قدح دل ذلك على أنه سوف يولد له ولد خلال هذا العام، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على مستودع من الماء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على ورث كبير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاغتسال من الماء العكر دل ذلك على أنه سوف يعاني من شدة ولكنه سوف يتخلص منها.


تفسير حلم الماء

إذا رأى أحد الأشخاص في منامه أنه يقوم بالمشي فوق الماء دل ذلك على أن هذا الشخص قوي جداً، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاغتسال من الماء البارد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتوب إلى الله، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالشرب من ماء البئر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير عن طريق المكر والحيلة.


تفسير الماء في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتقديم الماء إلى شخص أخر حتى يشرب ويرتوي دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجب الذكور فقط، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يشرب من ماء أخضر اللون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من فترة مرض طويلة.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشرب الماء الأسود دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصاب بالعمى، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يسكب الماء الساخن دل ذلك على أنه يعاني كم هموم كثيرة.


تفسير الماء في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بشرب الماء دل ذلك على إنها سوف تحقق جميع الأحلام، أما إذا رأت إنها تقوم بالوضوء بالماء الصافي دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تمشي فوق الماء دل ذلك على أنها سوف تحقق كل ما تتمنى وسوف تحقق نجاح وتفوق.


تفسير الماء في منام المتزوجة

إذا رأت الفتاة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشرب الماء دل ذلك على أنها سوف تنجب عن قريب خاصة إذا كان من يعطيها الماء هو زوجها، أما إذا رأت إن الماء يجري بين يديها دل ذلك على أنها سوف ترزق بمال كثير.

google-playkhamsatmostaqltradent