تفسير رؤية المقهى في حلم العزباء

 الجلوس بالمقهى فى الحلم

كاد أن أجمع العلماء ومفسرو الأحلام أن رؤية المقهى والكافتريا فى الحلم دلاله أنتقال الرائى إلى مرحله جديدة بحياته قد تكون على مستوى العمل أو الدراسة أو المستوى الأجتماعى ،ويتوقف على كون أن الخطوة القادمة بحياته ستكون جيدة أو سيئة وفقا للأشخاص الذى رأى نفسه يجلس معهم بالمقهى فى الحلم وإيضا الموقف نفسه وأستشعاره لذلك بعد الأستيقاظ ،والله أعلم.


المقهى فى حلم العزباء

بشكل عام فقد أعتبر رؤية المقهى فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله إيجابية فى حياتها ،وذلك لكون طبيعية المكان تتسم بالحميمة ،وما يشعره الشخص من راحة وهدوء بعد أنتهاء الجلوس فيه ،وقد يدل رؤية المقهى فى حلم العزباء إلى النضج العاطفى وذلك إذا رأة كأنها تجلس فيه مع أصدقائها ،وكذلك قد يشير إلى مركز أو مكانة مهمه فى الوسط العملى أو الأسرى.


أما عن رؤية العزباء كأنها تجلس فى المقهى مع شخص لا تعرفه فذلك قد يبشر بالحظ الجيد والتوفيق فى حياتها وقد يبشر بالزواج ،ما دام قد ظهر ذلك الشاب الغريب بمظهر لائق ونظيف وجميل.


ورؤية الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تشرب القهوة أو تشرب الشاى فى الكافتيريا فذلك يشير إلى منفعه تحصل عليها من الرغم من كون شرب القهوه فى الحلم مكروه وغير محمود ولكن المكان هنا قد أختلف حيث تتسم الكافتيريا أو المقهى كما ذكرنا بالحميمة والدفء الأسرى ،ويسرى ذلك على شرب الشاى أو شرب المياة الغازية ،وأفضل الرؤيا هى رؤية تقديم الجرسون للماء أو اللبن بجانب القهوة حيث يشير ذلك إلى الحماية والراحة والأمان ،والله أعلم.


المقهى فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المقهى أو الكافتيريا فى منام المرأة المتزوجة فهى تشير إلى السعادة والأخبار الهامة السارة فى المستقبل وذلك إذا رأت المتزوجة نفسها فى المقهى برفقة زوجها وأولادها وكان المقهى ذو منظر بهيج وأضواء براقه وجميلة.


أما الجلوس فى المقهى بصحبة رجل غريب عنها ولا تعرفه فذلك يشير إلى الحظ السعيد أو السفر للزوج والحصول على المال وذلك إذا رأت المتزوجة أن هذا الرجل الغريب ذو منظر هادىء وجميل الطباع وحسن المنظر ،والله أعلم.


المقهى فى حلم الحامل

اما عن رؤية المرأة الحامل فى منامها كأنها تجلس فى المقهى فذلك دلاله على الراحة فى عملية الولادة والوضع وذلك إذا رأت الحامل أن المقهى فاخر وجميل ،أما إذا رأته الحامل كأنه فارغ وليس به أشخاص فذلك يشير إلى المستشفى ،أما رؤية جرسون المقهى يقبل إليها ليعرف طلباتها فذلك رساله لها بقرب موعد وضعها ،وبشكل عام تشير رؤية المقهى فى منام الحامل بالخير ما دام لم يكن به ضجيج أو أصوات صاخبة ،والله أعلم.


المقهى فى حلم الرجل

وعن رؤية الرجل للمقهى فى نومه ،فتعد الكافتيريا أو المقهى فى حلم الرجل مثلها مثل رؤية بيته أو مكان عمله ،وكلما كان المقهى تتسم سماته بالرقى يشير إلى وضع الرجل الجيد سواء المادى أو الأسرى ،والعكس إذا رأى الرجل كأن المقهى شعبيا أو وضعه سيىء حيث ينذر بالصعوبات المالية أو تدنى أحوال المعيشة ونقص فى المال وضيق ذات اليد.


وسماع أو رؤية خلافات أو مشاجرة بين الناس فى المقهى أو سماع أصوات صاخبه به فذلك يشير إلى مرور الرائى بحاله نفسية سيئة سواء تخص بيته أو عمله ،وبشكل عام يشير رؤية الرجل فى نومه كأنه مستمتع بوقته وسعيد فى مجلسه بالمقهى بالخير.


ولا يستحب رؤية اللعب بالورق أو النرد فى المقهى كما لا يستحب رؤية التدخين فى الكافتيريا حيث ينذر ذلك بالهموم والمشاكل التى تتعلق بحاله الرائى المادية والنفسية ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent