معنى فقد الدينار في الحلم

 الدينار فى الحلم للنابلسى

ذكر النابلسى أن الدينار فى المنام دلاله على علم ينتفع به أو أشارة إلى دين على الرائى ،والدينار الواحد يرمز إلى الإبن الصالح ،والدنانير دلاله على الحكم أو الولاية والحكمة أو الشهادة ،ومن يرى كأنه قد أضاع دينار فذلك دلاله على خشية من وقوع سوء ومكروه لولده ،أو تضييع فريضه والتفريط فى صلاة أو طاعه ،ووقوع الدنانير على الأرض دلاله على أمانات ترد لإصحابها ،والله أعلم.


توزيع الدنانير فى الحلم

تشير رؤية توزيع الدنانير فى حلم الرائى إلى قيامه بأقراض وتسليف الأخرين ،ورؤية أعطاء الدينار باليد ترمز إلى الأمانات ،ورؤية الدينار المعدنى المطلى بالذهب أو النحاس دلاله على الزور والكذب ،والدنانير الموزعه على جسم الرجل دلاله على الكلام السيىء أو النميمة وقول الزور.


ورؤية الدينار السليم الصحيح دلاله على الحق ،والدنانير المزيفة دلاله على الهموم ،والدنانير الخمسة دلاله على الفرائض الخمس أو الصلوات الخمس أو أركان الأسلام ،والدنانير العشرة دلاله على الزمن والوقت قد يكون 10 شهور أو 10 سنوات ،ودفعها فى الحلم دلاله على تحقق أمنيه تتحقق خلال تلك الفترة بأذن الله ،والله أعلم.


بلع الدينار فى الحلم

تشير رؤية بلع الدنانير إلى أنكار دين او أنكار ولد أو خيانة أمانة ،وقد تشير الدنانير إلى الصدقات ،أو علم ينتفع به ودين ،وغير مستحب رؤية الدينار لأصحاب التجارة والمال ،والدينار قد يبشر إيضا بالخير ،وقد يشير الدينار إلى صديق وصاحب ذو وجهين ،والله أعلم.


الدينار فى حلم المرأة

أما عن رؤية الدينار فى منام المرأة فهو رمز للمحبوب والحبيب الذى يكون سند وعون لها ،وهو منام الفتاة العزباء دلاله على المهر وبشارة تسعد بها ،ورد الدينار ورفضه من العزباء دلاله على رفض العريس ،وأفضل الرؤية هى رؤية الدنانير العشرة أو المائة أو الألف ،والله أعلم.


الدينار فى الجيب بالحلم

الدينار فى الجيب دلاله على الإيمان والعرفان وقد يشير إلى الصلاح والهداية أو التقرب من الحاكم ،وعد الدنانير دلاله علم ينتفع به ورزق ،والله أعلم.


فقد الدينار فى المنام

أما عن رؤية ضياع أو فقد الدينار فى الحلم دلاله على تضييع ثواب وأجر ،وأخذ الدينار أمانة فى رقبه الرائى ،ورد الدينار دلاله على رد الأمانة ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أخذ الرجل دينار من أمرأة ،أما رؤية أخذ الدينار من شخص مجهول دلاله على الهم والمتاعب والصعاب التى يخوض فيها الرائى ،والله أعلم.


الدينار فى حلم المتزوجة

أفضل الرؤية فى حلم المرأة المتزوجة تلك التى ترى فيها كأنها تأخذ دنانير من زوجها ،ودفعها لهذا المال إلى جهه معلومة دلاله وبشارة بالحمل الذى قد يكون ولد بأذن الله ،والله وحده أعلى وأعلم ،ونسيان وضياع الدنانير فى منام المتزوجة دلاله على وصيه لا تنفذها أو أمانة لا تستطيع إيفائها ،والله أعلم.


الدينار فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للدينار فى الحلم فرؤية الصورة دلاله على إنجاب الذكر والكتابه دلاله على الأنثى ،والله وحده يعلم ما فى الأرحام ،والله أعلم.


أخذ الدينار من الميت بالحلم

تشير رؤية المرأة المتزوجة لأخذ الدينار من شخص ميت معروف لها دلاله على الرزق ،وفى حلم العزباء دلاله على خطبه أو زواج أو أمنيه تتحقق ،وفى منام الرجل دلاله على السلام والأمان من أمر يخشاه ،ونصر ،وشفاء للمريض وحريه وفك أسر للمظلوم والمسجون أو الأسير ،وسداد دين ،وعلى العكس ينذر أخذ الميت لدينار من الرائى دلاله على الوقوع فى كيد وظلم من أخرين ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent