معنى رؤية الرخام في منام العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى رؤية الرخام في منام العزباء

 


الرخام في حلم العزباء

وعن تفسير رؤية الفتاة العزباء للرخام فى حلمها فهو دلاله على المال أو النجاح والتفوق وذلك إذا رأت الفتاة العزباء كأنها تقوم بنحت الرخام وصنع التماثيل منه ،ورؤية محجر المرمر والرخام فى منام العزباء دلاله على الزواج من شخص ثرى أو ميراث تحصل عليه ،أما عن كسر ألواح الرخام فهو دلاله على أزمة عاطفيه أو مشكله وخسارة فى العمل.



ورؤية العزباء فى حلمها تمشى على ممر من الرخام دلاله على الصلاح والحماية والأمان ،وتحقيق ما ترغب منه ،أما جلوس العزباء على منضدة أو طاوله من الرخام فهى رؤية محمودة وتشير إلى تغير إيجابى فى حياتها القادمة ،وقد يشير المرمر فى حلم الفتاة العزباء إلى قسوة الرجل الذى ترتبط به ،والله أعلم.




 

الرخام فى الحلم للنابلسى

قال المفسرون والعلماء أن رؤية الرخام فى الحلم دلاله على علو شأن ورفعه الرائى وسط أهله ومحتمعه ،وقد يبشر الرخام فى الحلم بالمال الكثير وهو دلاله على الصحبه الصالحة أو الزوج أو الزوجة الصالحة ،ورؤية الرخام فى حلم المحتاج والفقير دلاله على الغنى ،وهو بشارة بالزواج فى منام الرجل الأعزب أو الفتاة العزباء.



ورؤية شراء الرخام فى الحلم دلاله على الربح والكسب من تجارة أو علم ينتفع به أو ولد صالح ،أو مركز مرموق فى العمل أو أمتلاك وشراء بيت ،وتصنيع الرخام وأستخدامه فى تكوين الأحواض أو السواقى إلى آخره من الأشياء التى تقوم بأخراج المياه دلاله على الغنى والرخاء والرفاهية.




والرخام الناعم الملمس زوال للهم والكرب والمتاعب ،ورؤية المرمر دلاله على الأخبار السارة السعيدة ،ورؤية القبر المصنوع من الرخام دلاله على حسن الخاتمة ،وجرة الرخام أو المرمر دلاله على أمرأة جميلة رفيعه الشأن ،والله أعلم.





الرخام فى حلم المتزوجة

أما عن ما قاله العلماء والمفسرون وبالتحديد عبد الغنى النابلسى فى ذكر تفسير رؤية الرخام فى منام المرأة المتزوجة ،فتشير رؤية الرخام الأبيض أو المرمر إلى العاطفه والأتزان العاطفى بين الزوجين أو الأتزان الأسرى بشكل عام.




ورؤية الرخام والمرمر الملون دلاله على أهتمام المتزوجة بأنوثتها وجمالها ،ودلاله على ذوقها الرفيع ،وأشارة إلى المال والربح ،ورؤية الرخام الوردى محمود رؤيته فى حلم المتزوجة حيث يبشر بأحداث سعيدة قريبة لها ،أما عن رؤية الرخام فى حلم المرأة الحامل فهو دلاله على الحاله الصحية الممتازة لها ولجنينها بأذن الله ،والله أعلم.




الرخام في حلم الرجل

وتشير رؤية الرخام أو المرمر فى حلم الرجل إلى أنجازات هامة للغايه بحياته قد تكون على النطاق العملى أو الأسرى والأجتماعى ،ورؤية دوره المياة أو حمام البيت مصنوع من الرخام أو المرمر دلاله على الأخبار السارة ،وأمانى تتحقق للرائى طالما تمناها قلبه ،ورؤية الرجل فى نومه كأنه فى المحجر يستخرج الرخام دلاله على المال والرزق بعد كد وتعب وعناء ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent