معنى الهزة الأرضية في الحلم

 

معنى الهزة الأرضية في الحلم


الهزة الارضية في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه يوجد زلزال في بيته أو في مكان عمله دل ذلك على حدوث الكثير من المشاكل والعقبات، أما إذا كان هذا الشخص مقبل على مشروع دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة.



أما إذا رأى الرجل في منامه أن الأرض تتفتح وتهتز دل ذلك على انتشار الفتن بين الناس ودل على أنه هذا الشخص سوف يسمع العديد من الأخبار التي تتسبب في حزنه وفي خوفه الشديد.



أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك زلزال قوي في ارض صحراء بها جبال دل ذلك على أن هذه الأرض سوف يتبدل حالها وسوف يتم تعميرها وينمو بها الزرع من جديد.









رؤية الزلزال في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن تفسير الزلزال في المنام أنها تعبر عن خوف الشخص الحالم من السلطان أو من شخص ذو سلطة عليه، أما إذا رأى الشخص إن الزلزال قد حدث في البلدة بالكامل دل ذلك على أن هناك أمراً هاماً سوف يحدث وسوف يؤثر على الجميع.







اهتزاز الأرض في المنام


وفي حال رؤية الشخص في منامه أن هناك زلزال قد حدث في بيته وانهارت جدران المنزل دل ذلك على وفاة صاحب البيت، ويقال أيضاً أن الزلزال في المنام يدل على تعطيل السفر وحدوث مشاكل بالمنزل بين الرجل وزوجته.






الزلزال في المنام للحامل


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الزلزال في منام الحامل أنه يدل على أن هذه السيدة الحامل سوف تضع حملها عن قريب، ويدل أيضا على أن هذه السيدة سوف تقابل صعوبات شديدة أثناء الولادة أو أن سوف تتعرض إلى وعكة صحية خلال فترة الحمل ولكنها سوف تمر.



أما إذا رأت السيدة في منامها أن الأرض تهتز بها وتتحرك بسرعة شديدة دل ذلك على أن هناك الكثير من الأمور سوف تتغير في منام هذه السيدة، وربما دل أيضاً على حدوث مشاكل كبيرة بينها وبين زوجها ولكن هذه المشاكل سوف تؤثر على حياتها الزوجية.






رؤية الزلزال في منام الرجل


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الرجل في منامه أن الأرض تهتز بقوة من حوله دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقابل الكثير من العقبات في حياته، ويقال أيضا أن رؤية الزلزال في ارض مزروعة دل ذلك على أن محصول هذا العام سوف يكون وفير وأن الخير والنماء سوف يحل على هذه البلدة.




google-playkhamsatmostaqltradent