تفسير مشاهدة حرق اليد في المنام

تفسير مشاهدة حرق اليد في المنام



حرق اليد في المنام


حرق اليد في المنام يدل على أن الشخص سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة وإلى الفشل في تجارته وإذا كان هذا الشخص طالب دل ذلك على رسوب هذا الشخص في الامتحان.






 

 حلم قطع اليد اليسرى في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية قطع اليد اليسرى في الحلم أنه إذا رأى شخص في منامه أن هناك حاكماً أو شخص لديه سلطة قام بقطع يده اليسرى فهذا يدل على موت أخ أو أخت له، أو دليل على حدوث مشاكل وقطيعة بينهم وبين أخواته أو أقاربه غير ذي رحم وإذا رأى الرجل أن زوجته قطعت يده دل ذلك على انقطاع الصلة بينهم، أما إذا رأى الشخص أنه قطعت يدع اليمنى فهذا يدل على أن هذا الشخص يحلف بالله يمين كذب.






تفسير رؤية اليد في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن معنى رؤية اليد عموماً في المنام أن اليد البيضاء في المنام تدل على الربح الكثير وتدل على أن هذا الشخص يقوم بفعل الخير الكثير، أما اليد الطويلة في المنام تشير إلى العمل الصالح وقد تعني طول العمر وشدة بأس وأن هذا الشخص سوف يغلبه الله على الأعداء.


أما رؤية اليد القصيرة في المنام تدل على أن هذا الشخص بخيل ولا يستطيع أن يقدم أي من الأعمال الصالحة للغير وقد تعني قصر العمر لهذا الشخص.






اليد المقطوعة بالمنام


اليد المقطوعة في المنام تشير إلى الفراق والخصومة ما بين الأشخاص المحبين وتشهد الفراق ما بين الأزواج وما بين المخطوبين، إن رؤية قطع اليد في المنام أيضا على أن الشخص تارك لصلاة، أما إذا رأى الشخص في منامه أن يديه قد قطعت من خلف دل ذلك على فساد وارتكاب معاصي كبرى.







تفسير ابن سيرين لقطع اليد بالسكين


يقول ابن سيرين عن حلم قطع اليد بالسكين أنه يحمل العديد من الدلائل حيث أنه يدل على أن هذا الشخص غني عن سؤال الناس ويمن الله بتوبة كبيرة عليه وأن هذا الشخص سوف يمتنع عن ارتكاب الذنوب والمعاصي.



ومن رأى في المنام أن يده قد قطعت ونزف دماً كثيراً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزقه الله بالمال الكثير والمال الوفير وأن كان هذا الشخص مسافر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعود إلى بلده سالماً أمناً، وقطع اليد من الكف دليل على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير.



google-playkhamsatmostaqltradent